فريال يوسف تلاحق مصطفى شعبان في «دايمًا عامر»

فريال يوسف
فريال يوسف

هبة الخولى

بدأت فريال يوسف تصوير مشاهدها فى مسلسل “دايماً عامر”  لمصطفى شعبان والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل على قناتى ON والحياة، وتعاقدت فريال مؤخرا لتنضم إلى أسرة العمل لتجسد شخصية من عائلة مصطفى شعبان.

كان  الفنان مصطفى شعبان، الترويج لمسلسله الجديد "دايماً عامر"، المقرر أن ينافس به في السباق الرمضاني المقبل 2022.

ونشر مصطفى شعبان، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، مجموعة صور له من كواليس المسلسل وظهر وهو بفورمة عضلات قوية.


وانهالت عليه التعليقات من محبيه ومتابعيه معبرين عن حماسهم الشديد لمشاهدة المسلسل وقدموا له التهنئة.

مسلسل «دايما عامر» تأليف أحمد عبد الفتاح، ويسجل العمل عودة ثنائية مصطفى شعبان ومجدى والهوارى بعدما حققا نجاحًا سويًا في الدراما خلال مسلسلي "الزوجة الرابعة" عام 2012، و"مزاج الخير" عام 2013.

ويناقش مصطفى شعبان، مشاكل التعليم في مصر خلال الفترة الأخيرة، حيث يجسد في أحداث العمل دور مستر عامر وهو مشرف اجتماعي في مدرسة، فيما تقدم لبلبة دور ميس زهرة مديرة المدرسة، أما المدرسين فيجسد أدوارهم عمرو عبد الجليل "مستر أبو الوفا"، ميرنا نور الدين "ميس فدوى"، سينتيا خليفة "ميس ماهيتاب"، كريم عفيفى "مستر نوفل"، سما إبراهيم "ميس همت"، أحمد الشامى "مستر شريف".

يذكر أن أخر أعمال الفنان مصطفى شعبان كان مسلسل "ملوك الجدغنة"، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً بمشاركة الفنان عمرو سعد والراحلة دلال عبد العزيز.