سوسن بدر: بقول لكل أم وسيدة إنتي العمود والسند والقوة لمن حولك | فيديو 

تكريم سوسن بدر في مهرجان الجودة والتميز
تكريم سوسن بدر في مهرجان الجودة والتميز

وجهت الفنانة سوسن بدر ، كلمات من الحب والإمتنان لكل أم وسيدة مصرية في عيدها، مؤكدة أن الأم هي كيان وعمود البيت فهي ركن أساسي في الحفاظ علي الأسرة المصرية .

وأضافت، شكرا لكل سيدة مصرية تستمر في العمل والكفاح من أجل أبنائها تعمل وتكافح دون مقابل .

وتابعت : أشعر بسعادة بالغة لما قدمته من أعمال فنية طوال مشواري الفني تتحدث عن المرأة، واتمني أن أقدم أعمالا فنية عنها أكثر من ذلك شكرا لكل أم وسيدة مصرية .

وصلت الفنانة سوسن بدر إلى ريد كاربت مهرجان الجودة والتميز المقام حاليا بأحد الفنادق الكبرى على نيل القاهرة، حيث يكرمها المهرجان هذا العام لما لها من إنجازات فنية واجتماعية، وذلك بمناسبة شهر المرأة والذي يحتفل العالم فيه بالمرأة على كافة المستويات ومنها الاحتفالات بعيد الام.

ويكرم المهرجان هذا العام العديد من الشخصيات المتميزة في مختلف المجالات، منها الطب والسياسة والثقافة والرياضة والفن والإعلام، كما يهتم المؤتمر هذا العام بالمرأة ودورها في المجتمع.  

 ومن أبرز المكرمين في هذه الدورة من المؤتمر معالي السفير دياب اللوح سفير جولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها الدائم لدى جامعة الدول العربية، وفي مجال الفن سيتم تكريم النجوم محمد صبحي، ويسرا، وسوسن بدر، ويوسف الشريف، وسيد رجب، وصابرين، وحنان مطاوع، والمايسترو نادر عباسي، والسوبرانو أميرة سليم، بالإضافة إلى المطرب حمادة هلال، إدوارد ومي عمر، ومي سليم، وذلك لتميزهم ودورهم الفني والإنساني، كما سيتم تكريم الإعلامي عمرو الليثي، والإعلامي الرياضي سيف زاهر.

وفي مجال الرياضة تم تكريم كل من الكابتن أحمد حسن عميد كرة القدم، والثعلب الصغير حازم إمام، ونجم الأهلي وليد سليمان والسباح غفران طارق، كما يكرم المؤتمر المهندس أحمد حنفي أحد أهم الرواد في التحول الرقمي في مصر والعالم، والدكتور هشام أحمد عبد الستار استشاري تخسيس وتغذية، والمهندس تامر القصلي أحد الرواد في مجال البنية التحتية. 

 اختارت اللجنة العليا للمهرجان  عدد من السيدات من مختلف أنحاء الوطن العربي لتكريمهم على دورهم الفعال في مختلف المجالات منها الفنانة والإعلامية منى عبدالغني وسيدة الأعمال العمانية الشيخة "ثريا الغيثي"، والإعلامية الكويتية وسفيرة الحب والسلام "حنان المطوع"، كما سيتم تكريم الإعلامية والكاتبة إنجي علاء، والإعلامية بسمة وهبة ورحمة خالد.

اقرأ أيضا: سوسن بدر: معالجة قضايا الختان والتحرش فنيا تغير نظرة المجتمع للمرأة | فيديو