«سوارية البنطلون».. دراين حداد بسلوبيت كحلى مميز

دارين حداد
دارين حداد


دائمًا ما تنشر دارين حداد صورها علي موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام وتتابع متابعيها وجماهيرها بأحدث اطلالات لها وعدة صور من حياتها اليومية ،ولاحظ الكثير أن تعتمد في معظم اطلالاتها على التلقائية والعفوية وأن تظهر كما هي أو بإطلالات ساحرة مميزة عن باقى الفنانات الجميلات .

وفى أحدث إطلالة لها والتى خطفت الأنظار أمس في حفل افتتاح ممشي مصر من خلال إطلالتها بسلوبيت سوارية ، باللون الكحلي القطيفة الذى يدخل به بعض من اللمعان والبريق .

كما أعتمدت علي تصفيف شعرها بأن يكون ملموماً ومرفوعاً للوراء ليكي يظهر تفاصيل السلوبيت الساحر ، كما أضافت عدة لمسات مميزة بالماكياج والمجوهرات لتكمل إطلالاتها ولتظهر في أجمل صورة ، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من المتابعين والجماهير.


ونستعرض أبرز المعلومات عن دارين حداد:
1- ممثلة تونسية من مواليد عام 1980، وتبلغ من العمر 41 عامًا.
2- بدأت التمثيل في مصر، حين أتت في العام 2011 لدراسة التمثيل في مدرسة خاصة، وكان الفنان عادل إمام في زيارة للمدرسة، ولفتت نظره بتمثيلها وقدمها لابنه رامي إمام، الذي أسند لها دور في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله».
3- شاركت في عدة مسلسلات بعد ذلك منها «زي الورد»، و«فيرتيجو»، وأيضًا من أعمالها السينمائية فيلم «الفيل الأزرق».
4- كان آخر أعمالها الفنية مشاركتها في مسلسل سوري «سوق الحرير» الذي عرض في العام الماضي.
5- في فبراير أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد وخضوعها للحجر الصحى والعزل المنزلى، وقالت دارين، عبر حسابها على إنستجرام: «إيجابى كورونا.. الصبر فى الحجر الصحى».