شيرين عبد الوهاب تنفي خبر «حملها» بـ «صورة»

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

انتشر أخبار منذ امس عن حمل النجمة شيرين عبد الوهاب، وذلك بعد ظهورها بإحدى الأفراح التي قامت بإحيائها في قسر البارون وهي منتفخة البطن بشكل ملفت للغاية.

وتسبب هذا الظهور لشيرين عبد الوهاب في انتشار شائعة حملها من زوجها السابق حسام حبيب، كما قيل من البعض بإنها اكتشفت الحمل بعد الإنفصال.

وقامت شيرين عبد الوهاب بنفي كل ما تاردد عنها بطريقتها الخاصة، واكتفت بنشر صورة جديدة عبر حسابها الشخصى بموقع تداول التغريدات القصيرة «تويتر»، موضحة نحافتها وعدم وجود ذلك الانتفاخ الذى جعل البعض يظن أنها حامل.

وكتبت تغريدة على الصورة تؤكد فيها عدم اهتمامها بما قيل، وكتبت: «حتجيبوا إيه لست الحبايب في عيد الأم؟ بفكركم أهو فاضل ٣ أيام، هنا و مريم بناتي حبايبي بغششكم».

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب أحيت مؤخرا حفلا غنائيا كبيرا، بالعاصمة الكويتية، رفع لافتة كامل العدد، وقدمت شيرين أشهر أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور بدأتها بـ"مش عايزة غيرك أنت"، كما لبت مطالب جمهور الحفل الذى طلب أغانى معينة خلال الحفل.

وتفاعلت شيرين مع جمهور الحفل خلال الفواصل بين الأغنيات وقالت بعفويتها المعهودة: "وحشتونى حبايب قلبى.. الدنيا من غيركو وحشة وأنتو أغلى الناس.. ليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرنى بأيام وحشة".

وأطلت شيرين، خلال الحفل على جمهورها بإطلالة مميزة، حيث ظهرت مرتدية سويت شيرت وبنطلون جلد، وسط تصفيق حار وإعجاب من الجمهور بإطلالتها وأغانيها الرائعة.

أقرأ أيضاً - حقيقة «حمل» شيرين عبد الوهاب