المصري يقرر تعيين محمد قابيل مشرفًا على قطاع الناشئين ولجنة الكرة

محمد قابيل
محمد قابيل

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية ، تعيين محمد قابيل عضو مجلس إدارة النادي مشرفًا على قطاع الناشئين بالنادي، بالإضافة لإشرافه على لجنة الكرة التي تم تشكيلها مؤخرًا والتي تضم كل من حسام غويبة و طارق الصاوي نجما المصري في عصره الذهبي.

و بدأت اللجنة بالفعل في مباشرة أعمالها من خلال متابعة مباريات الدوري الممتاز والدوري الممتاز - ب - ومباريات دوري القطاعات لمختلف الفئات السنية وذلك لترشيح اللاعبين أصحاب المستوى المتميز للانضمام لصفوف الفريق الأول وقطاع الناشئين وذلك بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة معين الشعباني وكذا الإدارة الفنية لقطاع الناشئين بقيادة الدكتور ميمي عبد الرازق.

و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري أمام ضيفه القطن الكاميروني في المباراة المقرر لها في الثالثة عصر الأحد المقبل علي ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات لبطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية في نسختها التاسعة عشر.

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية بعد انتهاء الجولة الرابعة علي النحو التالي :
- المصري في المركز الأول برصيد 7 نقاط
- مازيمبي الكونغولي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط
- أوتوهو الكونغولي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط
- القطن الكاميروني في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

وتسلط بوابة أخبار اليوم السيناريوهات المحتملة لحجز فريق المصري بطاقة التأهل إلى الدور ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية.
السيناريو الأول
 في حالة فوز المصري علي القطن الكاميروني في الجولة القادمة ، مع فوز أو تعادل مازيمبي وعلي نظيرة اوتوهو يتأهل الفريق البورسعيدي.                               
السيناريو الثاني 
حال تعادل المصري مع القطن الكاميروني مع خسارة اوتوهو أمام مازيمبي يتأهل الفريق البورسعيدي.

يذكر أن لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قد أسندت إدارة مباراة المصري و القطن ، إلى طاقم تحكيم دولي مغربي يقوده حكم الساحة،
 جلال جيد ، ومعه كل من حمزة النصيري "مساعد حكم أول" وعبد الصمد أبرتون "مساعد حكم ثاني"، بالإضافة إلى الحكم الرابع كريم صبري.

وعاد المصري البورسعيدي لانتصاراته في البطولة القارية بفوز ثمين علي اوتوهو بهدف من توقيع حسن علي ضمن الجولة الرابعة.
وكان فريق المصري قد تعرض للهزيمة علي يد أوتوهو الكونغولي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب الشهداء بالعاصمة كينشاسا ، ضمن مباريات الجولة الثالثة ، وذلك بعد أن التعادل سلبياً أمام القطن في الكاميرون قبل الفوز علي مازيمبي ببرج العرب بهدفين دون رد.

اقرأ أيضا : تعرف على مواجهات ربع نهائي الدوري الأوروبي