عاجل

حقيقة «حمل» شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

كشف مصدر مقرب من النجمة شيرين عبد الوهاب حقيقة حملها بعد ظهورها منتفخة البطن في أحد الأفراح التي أحيتها أمس بقصر البارون.

وقال المصدر، إن حمل شيرين شائعة سخيفة ولا أساس لها من الصحة؛ مؤكدا أنها ستعود بقوة خلال الأيام المقبلة في عملها الفني وستعود كما كانت عليه من قبل ".

وأكد المصدر، أنه لا صحة أيضا لعودتها للنجم حسام حبيب، مشيراً إلى أن شيرين من الشخصيات القوية التي لا تخجل من إعلانها مثل هذا الخبر.

وأحيت الفنانة شيرين عبد الوهاب، حفل زفاف في قصر البارون، ليلة أمس الخميس، وأحدث هذا العرس ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بسبب عفوية المطربة. 

وظهرت شيرين عبد الوهاب، في حفل الزفاف مندمجة إلى حد كبير مع العروسين، وأظهر العريس حبه الجارف للفنانة، فترك العروس وصار يرقص ويحتضن المطربة بشكل عفوي. 

وتألقت شيرين عبد الوهاب، في حفل الزفاف، بشكل انعكس من حالتها المزاجية العالية، ما جعل الحضور يهتف باسمها، فردت عليهم قائلة: «شيرين ايه بقى.. ما عرفتش تحمي نفسيها». 

بسبب رد شيرين عبد الوهاب، السابق دخل جمهور شيرين في حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، متسائلين عن علاقة طليقها الفنان حسام حبيب، بما قالته، وماذا فعل معها وجعلها لا تقدر على حماية نفسها منه. 

اقرا ايضا

الاحتفال باليوم العالمي لـ«متلازمة داون» في قصر ثقافة أسيوط