تموين الإسكندرية تتابع المستودعات بعد تحريك سعر إسطوانة البوتاجاز

تموين الأسكندرية تتابع مستودعات البوتاجاز
تموين الأسكندرية تتابع مستودعات البوتاجاز

تابعت الأجهزة الرقابية لمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية برئاسة المحاسب محمد سعد الله وكيل الوزارة مستودعات البوتاجاز بأنحاء المحافظة بعد قرار تحريك الأسعار اليوم لتصبح سعر أسطوانة البوتاجاز الحجم المنزلي ٧٥ جنيها وسعر الأسطوانة التجارية الحجم الكبير ١٥٠ جنيها من أرضية المستودع.

اقرأ أيضا|مداهمة مخازن الاحتكار.. وضبط 700 طن سلع «مخفية» لرفع الأسعار

وقام جمال عمار وكيل المديرية بقيادة حملة تشكلت من إدارة رقابة المديرية لمتابعة توافر اسطوانات البوتاجاز بالمستودعات وسهولة تداولها وحصول المواطنين عليها، كما قامت إدارات التجارة الداخلية  والإدارات الفرعية  المنتزة وشرق ووسط وغرب والجمرك والعجمى والعامرية وبرج العرب بالمرور على المستودعات والتأكد من الإعلان عن الأسعار الجديدة، ولم يتم رصد أي شكاوى أو مخالفات أو تأثر حركه البيع بتحريك السعر.
 
وناشدت مديرية تموين الإسكندرية المواطنين بإبلاغ مكاتب التموين المنتشرة بجميع أحياء المدينة عن أى مستودع أو موزع يقوم ببيع أسطوانه البوتاجاز بأكثر من سعرها الرسمى، أو حجبها والامتناع عن بيعها.
 
وأكد المهندس محمود القلش معاون مدير المديرية للإعلام والاتصال السياسى، على استمرار المتابعات على مدار اليوم و الأيام القادمة وقيام الإدارات التموينية الفرعية بشن حملات مكثفة على المستودعات للتأكد من توافر الإسطوانات والإلتزام بالسعر المحدد.