إطلاق تحديث «1.9» من لعبة ببجي.. ما الجديد؟

 ببجي موبايل
ببجي موبايل

كشفت لعبة ببجي موبايل، عن إصدار التحديث 1.9 الذي يوفر تحسينات مطورة لجزيرة Erangel ، وخريطة Livik ، وذلك احتفاءً بالذكرى السنوية الرابعة لانطلاقها.

ويتميز التحديث الجديد بنمط لعب محدّث يقوم على العوم في السماء، ويقدم مخيمات وعربات جديدة وغيرها من الميزات الرائعة، كما يمنح اللاعبين فرصة الحصول على بدلة X-Suit الجديدة والاستمتاع بموسم جديد من اللعبة بالإضافة إلى Royale Pass Month، وخوض تجربة ممتعة توفرها اللعبة في إطار تعاونها الجديد مع لعبة وارفريم الرائعة للعب الجماعي على الإنترنت.

أقرأ ايضا.. محاربو «WARFRAME» يظهرون بلعبة ببجي 

ويشهد الشهر الحالي الذكرى السنوية الرابعة لانطلاق لعبة ببجي موبايل، واحتفاءً بهذه المناسبة توفر اللعبة لعشاقها فرصة الاستمتاع بعدد من التغييرات على جزيرة Erangel وخريطة Livik وجزيرة Spawn Island بدءاً من يوم غد 16 مارس.

ويمنح الإصدار الجديد للاعبين الذين يغادرون جزيرة Spawn Island للهبوط في ساحة المعركة فرصة مواجهة الخصوم في السماء في نمط Aerial Battlefield الجديد، حيث يتيح لهم خيار القفز في بداية كل مباراة إلى ساحة المعركة المعلقة في الهواء والتحول إلى دمى زاهية الألوان وكسب موارد مشعّة وثمينة، وفي حال نجح اللاعب في إصابة العدو، تنتفخ رؤس تلك الدمى ويحافظ على ساحة المعركة الطافية، أما إصابة الزملاء في الفريق فتؤدي إلى تفريغ تلك الساحة من الهواء وسقوطها إلى الأرض. ويشكل الوقت عاملاً مفصلياً في هذه اللعبة، حيث تمتد مرحلة Aerial Battlefield العائمة لخمس دقائق فقط في بداية كل مباراة.

كما يمنح التحديث وسيلةً جديدةً للتنقل على الأرض وهي الدراجات الجبلية الصامتة والقابلة للطي والتي يمكن استخدامها لراكب واحد، ولا تحتاج هذه الدراجات للتعبئة بالوقود أو إعادة الشحن، ويمكن وضعها في حقائب الظهر وإخراجها لاحقاً لاستخدامها في التنقل بسرعة.

 وتَعِدُ اللعبة مستخدميها بتجربةٍ غامرة ومسلية لا سيما في جزيرة Spawn Island، حيث يمكن للاعبين العثور على أربعة أنواع مختلفة من الكرات الملونة واستعمالها لتغيير ألوان أبنية محددة لإعطاء الجزيرة طابعاً جديداً كلياً، وعند اختيار نمط اللعب، يمكن للاعبين استخدام تلك الكرات لاستدعاء أربعة تماثيل عملاقة مختلفة تضفي على اللعبة أداءً استثنائياً عند اجتماعها معاً.