احتفلت محافظة جنوب سيناء بذكرى رفع العلم على مدينة طابا اليوم الخميس ١٧ مارس ٢٠٢٢م بحضور اللواء أ.ح خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ، والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية وفضيلة الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، وسيادة اللواء أ.ح عاصم جمعة عاشور قائد الجيش الثالث الميداني، و اللواء أ.ح خالد بيومي العربي قائد قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، والدكتورة غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار، واللواء محمود نصار رئيس جهاز تعمير سيناء، والدكتورة إيناس سمير نائب محافظ جنوب سيناء، واللواء أيمن الشريف سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، واللواء محمود عيسى موفض المحافظ للتخطيط والمتابعة، وفضيلة الشيخ إسماعيل الراوي مدير مديرية أوقاف جنوب سيناء، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وخلال الاحتفال أكد وزير الأوقاف أن الروح الوطنية للشباب المصري روح عظيمة، حيث ذكر أن ما شاهده من مواهب وروح وطنية عظيمة للشباب المصري شبابا وفتيات يكشف عن روح وطنية عظيمة لهؤلاء الشباب جميعًا ويبشر بمستقبل واعد لمصرنا العزيزة.
اقرأ أيضا «بئر يحيى».. آثر «ساقط قيد» بطور سيناء

بالمستند.. التعليم تحدد المستندات المطلوبة للسماح لطلاب الدبلومات الفنية بالتقدم لامتحانات الدور الثاني بالدرجة كاملة
بالمستند.. التعليم لمدارس التعليم الفني والتكنولوجي: تنسيق القبول بنظام البكالوريا التكنولوجية بداية من العام المقبل
الأوقاف تواصل المتابعة الدعوية والإدارية على مديريات الشرقية والدقهلية ودمياط





