ديكورات ومفروشات ومشغولات يدوية

«مشروعك مستقبلك» معرض لصغار المستثمرين بالإسماعيلية

جانب من منتجات معرض المشروعات الصغيرة بالإسماعيلية
جانب من منتجات معرض المشروعات الصغيرة بالإسماعيلية

نظم جهاز تنمية المشروعات بالإسماعيلية معرضًا لبيع منتجات أصحاب المشروعات الممولة أو الحاصلة على خدمات الجهاز غير المالية، والذي يستمر حتي الأحد القادم، وذلك بالتعاون مع ديوان عام محافظة الإسماعيلية وبعض الهيئات الأخرى منها جامعة قناة السويس والغرفة التجارية، والمجلس القومى للمرأة. 


افتتح المعرض اللواء هشام الطويل سكرتير عام محافظة الإسماعيلية والدكتور خالد نصر مدير المنطقة الثانية بالجهاز وآمال زيدان مدير فرع الإسماعيلية وعدد من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ.


وأوضحت مدير فرع الإسماعيلية أن هذا المعرض يأتي متزامنًا مع احتفالات عيد الأم ويشارك به 140 عارضًا من عملاء جهاز تنمية المشروعات بالمجان (دون تحمل أى نفقات)، ويضم باقة متنوعة من أفضل منتجات أصحاب المشروعات من محافظات الإسماعيلية وبورسعيد وشمال سيناء والتي تضم احتياجات المنزل من الديكورات والمفروشات بالإضافة إلى المنتجات الجلدية والإكسسوارات والمشغولات اليدوية والتراثية المتميزة.


وقالت إن المعرض مقام بحديقة الشيخ زايد بمحافظة الإسماعيلية ويفتح أبوابه للجمهور يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا حتى العاشرة مساءً.


وصرح الدكتور خالد نصر مدير المنطقة الثانية بجهاز المشروعات، بأن إقامة مثل هذه المعارض تأتى تنفيذًا لتوجيهات الدولة بضرورة مساندة أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وتقديم الدعم لهم وفتح قنوات تسويقية لهم.

إقرأ أيضاً|نائب محافظ الإسماعيلية يبحث موقف المنطقة الصناعية بالقنطرة غرب