محافظ الدقهلية يحيل 71 من العاملين المتغيبين بالمستشفيات للتحقيق 

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية إحالة 71 من العاملين بالمستشفيات والوحدات الصحية والبيطرية ومراكز الشباب المتغيبين والمنقطعين وتاركي العمل بدون إذن للتحقيق. 

جاء ذلك بناء على تقرير حملة المرور والتفتيش الميدانى المفاجئ بنطاق مركزي طلخا ومنية النصر وذلك علي مدار أسبوع. 

كان المحافظ قد قام بالإطلاع على التقرير الذي عرضه باسم الشريف مدير عام التفتيش والمتابعة بديوان عام المحافظة وذلك بنتائج حملات المرور الميداني على عدد من الوحدات الخدمية وذلك للوقوف على مدى انتظام العمل بتلك الوحدات على مدار اليوم من خلال لجان التفتيش والمتابعة . 

وأشار التقرير إلى أنه قد تم تنظيم حملات المرور المشار إليها تنفيذا لتكليفات محافظ الدقهلية وبإشراف ومتابعة الدكتور محمد أبو غنيمة وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة وذلك حرصا على تقديم خدمات متميزة للمواطنين فى كافة المجالات وقطاعات المرافق والخدمات وذلك من خلال متابعة الأداء وتحقيق الانضباط والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ومكافأة المجدين ومعاقبة المقصرين.

وأوضح التقرير أن الذين تم إحالتهم للتحقيق يشمل 68 من العاملين بوحدة طب الأسرة بقرية النزل ووحدة طب الأسرة بقرية منشأة الجمال مركز منية النصر وبمستشفي منية النصر المركزي ووحدة طب الأسرة بقرية ديسط مركز طلخا و2 من العاملين بمركز شباب ديسط بمركز طلخا و1 من العاملين بمجزر منية النصر. 

وكشفت لجنة المرور أن الوحدة البيطرية بقرية ديسط مغلقة أثناء حملات التفتيش. 

وكلف المحافظ الدكتور أيمن مختار وكلاء الوزارات المعنية  مديري مديريات الصحة والطب البيطري والشباب والرياضة بسرعة اتخاذ اللازم حيال إجراء التحقيقات في حالات الغياب وترك العمل وكذا إجراء التحقيق مع مسئولي الوحدات التي وجدت مغلقة وذلك علي النحو الموضح بالتقرير المشار إليه.

وأكد المحافظ أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بالتصدى لكافة أشكال الفساد بجميع مواقع العمل، وتوفير احتياجات المواطنين وتلبية مطالبهم. 

إقرأ أيضًا| فحص 225 ألف مواطن منذ بدء مبادرة علاج الأمراض المزمنة بالدقهلية