الأجهزة التنفيذية بالشرقية تتصدى للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

الأجهزة التنفيذية بالشرقية تتصدى للتعديات على الأراضي الزراعية
الأجهزة التنفيذية بالشرقية تتصدى للتعديات على الأراضي الزراعية

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء العشوائى بدون ترخيص سواء تعدي على أراضي زراعية أو أملاك دولة وفرض سيادة القانون على الجميع.

فقامت رئاسة مدينة صان الحجر بإزالة التعديات على أملاك الدولة بناحيه الوحده المحليه بالناصرية والتنبيه على المواطنين بسداد قيمة 15% من قيمة أرض أملاك الدولة وأسفرت الحملة عن التنبيه على ١٠ حالات مخالفة بإجمالى مساحة ١٠٢ فدان بدفع ١٥% قيمة مقدم الثمن وإزالة التعديات على أملاك الصرف بناحيه الوحده المحليه بالناصرية بعدد ١٣حالة تم تنفيذ منها ٧ حالات بمساحة ٥١٠ مترات وتعذر 6 كونها مأهولة بالسكان.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد بإزالة حالة بناء مخالفة بناحية الوحدة المحلية بكفر العزازي على مساحة ١٢٠مترا عبارة عن شدة خشبية مبني بالمخالفه للقانون، وتم التصدي لها وفك الشدة الخشبية بالدور الأول علوي وإزالتها على الفور واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالبلاشون والقسم الهندسي للوحدة بحملة لإزالة والتصدى فى المهد لاعمدة الدور الثالث علوى بعزبة مراد الكبرى التابعة لقرية ميت جابر التابعه للوحدة المحليه بالبلاشون على مساحة 100 متر وتمت الإزالة كليا وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف

اقرأ أيضاً:  التجهيزات النهائية لافتتاح مهرجان الإسماعيلية للسينما بحضور وزيرة الثقافة