ضبط 3 أطنان سكر مجهول المصدر بدمنهور

محافظ البحيرة خلال إحدى جولاته بالسلاسل التجارية
محافظ البحيرة خلال إحدى جولاته بالسلاسل التجارية

كشف اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة خلال جولاته التفقدية الموسعة على منافذ بيع السلع الغذائية والسلاسل التجارية والمخابز السياحية لمتابعة حركة الأسواق عن وجود 3 أطنان سكر مجهول المصدر فى أحد السلاسل التجارية وأمر المحافظ بتحريزها ، كما تم ضبط عدد من المنتجات الغذائية المنتهية الصلاحية فضلاً عن تحرير محضر جنحة لعدم وجود شهادة صحية .

وحذر محافظ البحيرة التجار من محاولة التلاعب في الأسعار، حيث سيتم الضرب بيد من حديد لمحتكري السلع، من خلال تطبيق الإجراءات القانونية . كما تفقد المحافظ عددًا من المخابز السياحية، ولاحظ عدم وجود أسعار معلنة لإحدى المخابز، وتلاعب فى وزن الرغيف ، حيث تم تحرير محاضر بذلك .

إقرأ أيضاً | تحرير٥٧ محضرا تموينيا بالمنيا و مصادرة ٣ اطنان سكر

والتقى محافظ البحيرة خلال الجولة عددًا من المواطنين، وطمأنهم على توافر كميات مناسبة كمخزون استراتيجي من مختلف السلع الغذائية والتموينية .

ووجه المحافظ بتكثيف الحملات التموينية والمتابعة والمرور على المحلات العامة وأماكن شراء السلع الغذائية والتموينية، والمواقع ذات التردد المعتاد للمواطنين، والتنسيق على مدار الساعة بصورة يومية مع مديرية التموين والجهات الرقابية المعنية خاصة قبل شهر رمضان المبارك، لمراقبة حركة الأسعار ومحاربة الغلاء وجشع واحتكار بعض التجار.