إنجي أنور: الإخوان يبحثون دائما عن الدخول من الثغرات والماء العكر |فيديو

الإعلامية إنجي أنور
الإعلامية إنجي أنور

حذرت الإعلامية إنجي أنور، من الانسياق خلف الحملة التي أطلقتها اللجان الإلكترونية لجماعة الأخوان الإرهابية برسالة قوية ونارية على الهواء.

اقرأ أيضا| 20 أبريل.. الحكم في طعون بديع وآخرين بأحداث «عنف قسم برج العرب»

وأوضحت أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة" ، الذي يبث على قناة Etc ، مساء اليوم الأربعاء "أن المصريين أصبحوا لديهم الحنكة والقدرة على فهم الالعاب والتلفيقات التى يقوم بها الجماعة الإرهابية".

وتابعت أنور "المصريين ليس لديهم وقت لتضيعه بسبب تلفيقات الإخوان ، لأن لديهم تحديات وبناء لمصر ، مشددة على أن الإخوان يبحثون دائما عن الدخول من الثغرات والماء العكر لكي يصطادوا منها، واصفة كل من يدعم الإخوان بأن تاريخ صلاحيته انتهى وقديم، حيث لديهم شعارات عجيبة بأنه لايوجد فرق بين حقوق الإنسان وحقوق الإرهاب أو بين الحرية والفوضى".

وعلى جانب آخر , حجزت محكمة النقض جلسات الطعون المقدمة من محمد بديع مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، وعدد من قيادات الجماعة، على أحكام السجن المؤبد والمشدد الصادرة ضدهم فى القضية رقم 367 لسنة 2014 جنايات قسم العرب والضواحى بورسعيد والمقيدة برقم كلى 37 لسنة 2014 جنايات بورسعيد، لاتهامهم في أحداث العنف ‏والقتل التي وقعت في محافظة بورسعيد أغسطس 2013، والمعروفة بـ «أحداث قسم شرطة برج العرب» إلى جلسة ٢٠ أبريل المقبل للحكم.

وكانت محكمة جنايات بورسعيد، قد سبق ‏وأصدرت في شهر أغسطس 2015 حكما بمعاقبة محمد بديع ومحمد البلتاجي وصفوت حجازي، و16 آخرين، بالسجن ‏المؤبد حضوريا، ومعاقبة 76 متهما آخرين غيابيا بالسجن المؤبد غيابيا، ومعاقبة 28 آخرين حضوريا ‏بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، وبراءة 68 متهما.