غدًا مباراتان بالدورى | فاركو مع البنك .. وإيسترن كومبانى يواجه الطلائع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تقام غدًا الخميس مباراتان ضمن منافسات الأسبوع الـ١٣ بالدورى الممتاز لكرة القدم حيث يلتقى فاركو مع البنك فى الرابعة عصرا على ستاد الإسكندرية فيما يواجه ايسترن كومبانى نظيره الطلائع فى الخامسة والنصف على ستاد بتروسبورت.

فى المباراة الأولى يدخل فاركو اللقاء تحت قيادة فنية جديدة حيث أكد البرتغالى نونو ألميدا المدير الفنى الجديد أن أسباب موافقته على عرض تدريب الفريق وجود مشروع آمن به، وهو ما لمسه عقب تحدثه مع رئيس النادي، ووجد أنه مشروع مختلف وسيتيح له الفرصة لفعل كل شيء من أجل النجاح.
وأوضح نونو ألميدا أن جميع المباريات صعبة للغاية فى الدورى دون النظر لاسم المنافس، مشددًا أنه سيسعى لفعل كل شيء بالشكل والأسلوب الأصح من أجل تحقيق الهدف المنشود مع الفريق وتحقيق نتائج جيدة ترضى طموح الجميع.

إقرأ أيضاً | إيسترن كومباني يعبر غزل المحلة بركلات الترجيح ويتأهل لدور ال16 بكأس مصر

وشدد المدير الفنى الجديد لفاركو على أنه سيسعى خلال الـ3 أيام المقبلة قبل مواجهة البنك الأهلى غدًا بالدورى تحفيظ اللاعبين طريقة اللعب الخاصة به، مشيرًا أنه لابد أن يبذلوا أقصى ما فى وسعهم من أجل تقديم أداء ومردود جيد.

وفى المقابل استقر خالد جلال، المدير الفنى لفريق البنك الأهلى، على مشاركة أسامة إبراهيم جناح أيمن الفريق فى التشكيل الأساسى فى المباراة أمام فاركو عقب الشفاء من الإصابة.


وغاب أسامة إبراهيم لاعب فريق البنك الأهلى عن المباريات الماضية بسبب الإصابة التى تعرض لها بشد فى العضلة الخلفية، والتى على إثرها قام بالراحة لمدة 10 أيام.

وفى المواجهة الثانية بين الطلائع وايسترن كومبانى نجد طارق العشرى المدير الفنى لطلائع الجيش، أكد أنه يراهن على بعض الأمور من أجل نقل الفريق من المراكز الأخيرة فى الدورى إلى مراكز الوسط.
وقال طارق العشرى أن الرهان الأول لى كان على فترة التوقف الماضية لمسابقة الدورى حيث سعيت خلالها لحل العديد من الأزمات الدفاعية والهجومية داخل الفريق.

وأضاف أن الرهان الثانى كان من خلال مباريات الفريق فى بطولة كأس الرابطة، حيث خاض عددا جيدا من المباريات، ما ساعدنى على تصحيح الأخطاء بشكل عملي، وألقى ذلك بظلاله على نتائج الفريق الأخيرة بمسابقة الدوري.


ويذكر أن الطلائع يتواجد فى المركز الـ 14 بمسابقة الدوري، وذلك برصيد 13 نقطة بعد لعب 12 لقاء .
فى المقابل أكد علاء عبد العال المدير الفنى لإيسترن أن فريقه جاهز لمواجهة اليوم ويسعى لتصحيح المسار.