تجديد حبس «توتا» أشهر تاجرة مخدرات بالغربية

المتهمين
المتهمين

كتب عصام عمارة 

قررت جهات التحقيق بنيابة اول طنطا بمحافظة الغربية تجديد حبس سيدة بمدينة طنطا وشهرتها «توتا» ١٥ يوما على ذمة التحقيقات بعد ضبطها وبحوزتها كمية من مخدر الهيروين كانت في طريقها لتوزيعه على عملائها بمدينة طنطا وشمل القراراستمرار حبس اثنين من مساعديها كان يساعدونا في ترويج المواد المخدرة.


وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارا من إدارة البحث الجنائي يفيد يتمكن قوة من مباحث المخدرات بالتعاون مع البحث الجنائي بقسم اول طنطا والامن العام من ضبط سيدة تدعي م ل ٣٧ عام وشهرتها توتا لها معلومات جنائية هي   واثنين من مساعديها المدعو ا ل ٢٦ عام عاطل وب ا ٢٨ سنة عاطل كانوا برفقتها وبتفتيشها عثر  بحوزتها  على كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى من متحصلات عملية البيع  وهاتف محمول.


 وتعتبر المتهمة من بائعي المواد المخدرة  بالغربية وسبق ضبطها قبل ذلك، وتم إعداد عدة آكمنة لضبطها والقى القبض عليها حال تواجدها  بدائرة قسم شرطة أول طنطا.

وبمواجهة المتهمة بالمضبوطات اعترفت بنشاطها الإجرامي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية للواقعة والعرض على النيابة  التي باشرت التحقيقات وقررت حبسه ٤ ايام على ذمة التحقيقات وتم تجديدهم الي ١٥ يوما

اقرأ أيضا:  بالاسماء .. مصرع طفلة وإصابة 11 عاملا في انقلاب سيارة بالمنيا