نشب حريق ضخم، منذ قليل، في مصنع تنر بمنطقة أبو رواش بالجيزة وهرعت سيارات الإطفاء لاخماده.
تلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة بلاغاً من شرطة النجدة بوجود حريق بمصنع للتنر بمنطقة أبو رواش الصناعية.
على الفور وجه اللواء جابر بهاء مدير الحماية المدنية بالجيزة بالدفع بـ٥ سيارات حماية مدنية لاخماد الحريق.
اقرأ أيضا: السيطرة على حريق داخل شقة بالهرم

حملات أمنية مكثفة لضبط مروجي المواد المخدرة بالوراق
مصرع طفلة صدمتها سيارة ملاكي يقودها شاب قاصر بالهرم
إصابة 7 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق طنطا كفرالزيات بالغربية





