انعقاد دورة مجلس «الدولي للاتصالات» ٣١ مارس 

الاتحاد " الدولي للاتصالات"
الاتحاد " الدولي للاتصالات"

يعقد الاتحاد الدولى للاتصالات ، ووفقا لمقرر المجلس 625، تعقد دورة المجلس لعام 2022 في مقر الاتحاد في جنيف، في الفترة من 21 إلى 31 مارس 2022.

ووفقا للاتحاد ، ستسبق الدورة جلسة مشتركة بين فريق العمل CWG-SFP ، وفريق العمل CWG-FHR، والدورة الرابعة لـ CWWF-SFP، وذلك يوم الأحد 20 مارس 2022.

ويمكن المشاركة في الدورة ، بالتسجيل بشكل فردي وحصري عبر الإنترنت من قبل كل مشارك ، سواء للمشاركة في الموقع أو عن بعد ، و ستتم الموافقة على طلبات التسجيل عبر الإنترنت من قبل جهات اتصال التسجيل (RFP) للكيانات / المنظمات التي يحق لها المشاركة في الاجتماع (الاجتماعات) المختارة.

يذكر أن من أجل الحصول على استمارة التسجيل، يجب أن يكون لدى كل مشارك حساب مستعمل للاتحاد (IUA) مسبقا، وإلا يجب إنشاء حساب جديد على الموقع الرسمي للاتحاد الدولى للاتصالات. 

جدير بالذكر أن المهندس حسام الجمل الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، كان قد اجتمع مطلع الشهر الجاري مع هولين زاو الأمين العام للاتحاد الدولي للاتصالات، حيث تناول الاجتماع الدور المحوري لمصر كونها عضو مؤثر في أعمال وأنشطة الاتحاد الدولي للاتصالات، والوقوف على أحدث المعايير الدولية في مجال الاتصالات خاصةً فيما يشهده العالم من تغييرات سريعة وتعاظم دور تكنولوجيا الاتصالات في ظل جائحة كورونا.

اقرا ايضا : أحمد سعيد الخبير أول بالجهاز القومي لتنظيم الاتصالات..
أول مصري وعربي يفوز بمنصب رئيس اللجنة الدراسية الثالثة بالاتحاد الدولي للاتصالات