«تموين الغربية»: معارض «أهلا رمضان» مستمرة حتى عيد الفطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية اليوم الثلاثاء الموافق 15 من مارس الجاري، إشارة البدء لمعارض "أهلا رمضان" على مستوى محافظات الوجه البحري والصعيد، وذلك لطرح جميع السلع الغذائية الأساسية وياميش رمضان بتخفيضات تتراوح من 20 إلى 30%.

وأوضح  محمد ابو هاشم وكيل وزارة التموين  بمحافظة الغربية، أنه تم طرح كيلو السكر بسعر 10 جنيهات، والدقيق بـ8 جنيهات، والأرز بسعر 9 جنيهات، والمكرونة 9 جنيهات وكيلو اللحوم السوداني الطازجة 95 جنيها، ولتر الزيت 26 جنيها، وذلك من خلال معارض أهلا رمضان.

وأضاف أبو هاشم، خلال تصريحات إعلامية، إلى أن جميع السلع التموينية متوفرة وتم طرحها بأسعار أقل من المعروض في الأسواق، مؤكدا أن معارض "أهلا رمضان" مستمرة حتى عيد الفطر المبارك، و سعر شيكارة الأرز 250 جنيها .

وتابع أبو هاشم: سعر كرتونة البيض الحجم الكبير  52 جنيها بدلا من 72 جنيه، وسعر كيلو البط 45 جنيها والسمان 3 قطع 32 جنيها وكيلو الفراخ 36 جنيها بدلا من 39 جنيها.

وأشار أبو هاشم، إلى أن معرض "أهلا رمضان" في مدينة طنطا يشهد زحاما شديدا نظرا لإقبال المواطنين على شراء مستلزماتهم ويضم المعرض 50 باكية والمعرض يكفي احتياجات المحافظة .