منصور: نسعى لتكوين فريق جديد بأوامر فيريرا

تحصيل حاصل.. الزمالك يسافر لأنجولا للقاء بترو أتلتيكو

الزمالك
الزمالك

كتب: حازم البنا

يستعد الفريق الأبيض للقاء بترو أتلتيكو الأنجولى المقرر له يوم السبت المقبل فى الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا، والتى ستقام باستاد 11 نوفمبر بالعاصمة الأنجولية لواندا.

ويعتبر هذا اللقاء تحصيل حاصل حيث تأكد خروج الزمالك وعدم استمراره بهذه النسخة، وستطير بعثة الزمالك لأنجولا فجر بعد غدًا الخميس .. وخاض لاعبو الزمالك فقرة تدريبات بدنية خاصة فى بداية مران اليوم الثلاثاء  .. وتولى أندريه فيليب سوزا مدرب الأحمال بالجهاز الفنى قيادة الفقرة البدنية، والتى تضمنت تدريبات الجرى حول الملعب والقفز من فوق الحواجز والإطالات.

إقرأ أيضاً | تدريبات فنية خاصة لسداسي الزمالك 

وقاد أيمن طاهر مدرب الحراس تدريبات قوية لرباعى حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم. وحرص مدرب حراس الزمالك على تدريب الرباعى على سرعة رد الفعل، والتصدى للتسديدات القوية، كما قام بتوجيههم وتصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها.

ومن جانبه عقد البرتغالى جوسفالدو فيريرا المدير الفنى جلسة مع أيمن حفنى لاعب الوسط واطمأن المدير الفنى على سير البرنامج التأهيلى الذى يخضع له حفنى فى الفترة الحالية قبل المشاركة فى التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وكان اللاعب قد خاض تدريبات تأهيلية خاصة فى صالة الجيمانيزيوم بالنادى على هامش التدريب وحصل على راحة من التدريبات الجماعية.

وواصل محمود عبد الرازق «شيكابالا» كابتن الفريق خوض برنامجه التأهيلى فى صالة الجيمانيزيوم بمقر النادى.

ويعانى شيكابالا من إصابة عبارة عن شد فى عضلة السمانة، تسببت فى غيابه عن التدريبات الجماعية فى الفترة الأخيرة.

فيما قام الجهاز الفنى بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لخوض تدريبات فنية بالكرة والتركيز على تمرير الكرة تحت ضغط والتسليم والتسلم الصحيح، كما خاض اللاعبون فقرة خاصة للتسديد على المرمى من خارج منطقة الجزاء.

وبعدها قام فيريرا بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تقسيمة فى منتصف الملعب، حرص خلالها المدرب البرتغالى وجهازه المعاون على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية، وتوجيه اللاعبين وتصحيح الأخطاء التى وقعوا فيها.

وحصل حازم إمام الظهير الأيمن على إذن من الجهاز الفنى للغياب عن تدريب لظروف خاصة به، كما غاب عمر السعيد مهاجم الفريق عن المران بعدما حصل على إذن بسبب ظروف خاصه أيضا.

وعلى جانب آخر يجهز مجلس الإدارة بنادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور ر مجموعة قويه من الصفقات الجديده للنادى لعرضها على إدارة الكره بالنادى من خلال أمير مرتضى لعرضها على المدير الفنى جوسفالدو فيريرا وإذا وافق عليهم سيتعاقد الزمالك فورا معهم وإذا لم يوافق المدير الفنى سيتراجع المجلس عن ضمهم فيما طلب المستشار مرتضى منصور من فريق الكرة التركيز فى الفترة المقبلة وتصحيح المسار وغلق الباب للحديث فى الإعلام حتى نهاية الدورى هذا الموسم، ووعد منصور الجماهير بتدعيم الفريق بالموسم المقبل بفريق جديد قادر على تلبية مطالب الجماهير وإسعادهم  .