محافظ الدقهلية: الهدف من اللائحة الجديدة للإعلانات تعظيم الإيرادات

محافظ الدقهلية
محافظ الدقهلية

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الثلاثاء اجتماعًا باللجنة العليا للإعلانات بحضور الدكتور محمد أبو غنيمة السكرتير العام للمحافظة.

وأشار المحافظ إلى أنه جاري اعتماد اللائحة الجديدة للإعلانات بعد الانتهاء من مراجعتها تشجيعًا لأصحاب شركات الإعلانات والمواطنين على تقنين أوضاعهم وزيادة معدل دخلهم مما سيؤدي إلى خلق فرص عمل جديدة للشباب.

وأكد «مختار» على أن الهدف من اللائحة الجديدة هو تعظيم إيرادات المحافظة من الإعلانات لاستغلالها في إنشاء مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات بما لا يخل بالايرادات العامة للدولة.

اقرأ أيضا| نائب وزير التعليم يفتتح المبني الجديد للمدرسة الرسمية الدولية بالدقهلية

كما أكد المحافظ على أن الهدف من إقامة المحافظة للمشروعات الاستثمارية هو زيادة معدل الإيرادات لاستغلالها في مشروعات خدمية في القطاعات المختلفة.

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة العليا للإعلانات المهندسة سلوى جابر وكيل وزارة الإسكان، والمحاسب وليد الشال مدير الحسابات بالمحافظة، ورشا حسن مدير إدارة الإعلانات بالمحافظة، وياسر الغريب مدير إدارة الشئون القانونية بالمحافظة، والمهندس مصطفى العراقي مدير الإدارة  الهندسية بالمحافظة، والمهندس زناتي السيد وكيل مديرية الطرق بالدقهلية، واللواء سمير صدقي رئيس حي شرق، واللواء صبري عبده رئيس حي غرب، والمحاسب محمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا، وأعضاء اللجنة العليا.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتعظيم موارد الدولة والاستفادة منها في إقامة مشروعات خدمية للمواطنين في كافة القطاعات المختلفة، وتنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.