إحالة أوراق متهم بقتل شقيقة زوجته في الشرقية إلى المفتي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قررت محكمة جنايات الزقازيق ، إحالة أوراق عاطل متهم بقتل شقيقة زوجته بخنقها ووضع جثتها في ثلاجة بمسكنه بمدينة العاشر من رمضان بسبب خلافات ماليه بينهما إلى فضيلة المفتي وتحديد يوم 15 مايو المقبل للنطق بالحكم.

صدر القرا ر برئاسة المستشار نسیم علي بیومي، وعضوية المستشارين محمد السيد وسامي زين العابدين والوليد حسين مكي، وأمانة سر يامن محمود، واسلام محجوب.


تعود أحداث القضية رقم 188 لسنة 2022، عندما تلقى قسم شرطة ثان العاشر من رمضان بلاغا من ربه منزل بالعثور على جثة شقيقتها مخنوقة داخل ثلاجه مسكنها.

اقرأ أيضا| «خنقها ووضع الجثة في الثلاجة».. بدء محاكمة قاتل شقيقة زوجته بالشرقية

توصلت التحريات إلى ان وراء الواقعة زوج شقيقة المجني عليها المدعو شادي م ط، 36 سنة، مُقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان، وأنه في يوم الحادث حدثت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى قيام المتهم بخنق المجني عليها بكلتا يديه حتى فاضت روحها ثم قام بحمل الجثة ووضعها داخل الثلاجة وفر هاربا، كما توصلت التحريات إلى أن المتهم أستأجر شقة بدمياط الجديدة للاختباء بها.

 تم استهداف المتهم بمأمورية بالتنسيق مع مديرية أمن دمياط أسفرت عن ضبطه قبل ساعات من محاكمته، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم إحالته للنيابة التي تولت التحقيق بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية والتي قدمته لمحكمة الجنايات وأصدرت قرارها المتقدم.