إصابة 4 أشخاص بينهم طفلتين في حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية 

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصيب 4 اشخاص بإصابات مختلفة ما بين كدمات وسحجات وكسور وجروح على إثر انقلاب سيارة على طريق السويس امام كوبري سيناء  بمحافظة الإسماعيلية.

وكان اللواء منصور لاشين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، تلقى إخطارًا من إدارة تأمين الطرق يفيد إصابة 4 أشخاص على إثر انقلاب سيارة رقم 1493ط.س. ي، على طريق السويس أمام كوبرى سيناء بمحافظة الإسماعيلية.

اقرأ أيضا| رمضان 2022 | نائب محافظ الإسماعيلية يفتتح معرض «أهلا رمضان»

و على الفور دفع مرفق الإسعاف برئاسة الدكتور حسن درويش مدير مرفق إسعاف الإسماعيلية بعدد 2 سيارة إسعاف إلى موقع الحادث الذي أسفر عن إصابة كل من عبد الحميد محمد ، ومقيم في عين غصين ، 40 سنة، ومصاب بكدمة بالرأس وجرح قطعي بالحاجب الايمن 3سم ،وشمس عبد الحميد محمد، وتقيم في عين غصين 5 سنوات، ومصابة بكدمة بالرأس وجرح قطعي بالوجه 3سم، ورحاب محمد حسن 32 سنة، تقيم في عين غصين ، وأصيبت  باشتباه كسر بالحوض واشتباه كسر بالساق الايسر ، ومكه عبد الحميد محمد 3سنوات ، وأصيب بكدمات وسحجات بالجسم. 

وانتقلت على الفور، قوة أمنية قسم الشرطة إلى مكان الحادث للوقوف على ملابساته ومعاينة المنطقة ومعرفة سبب الحادث وفتح الطريق.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي الإسعافات اللازمة وتحرر المحضر اللازم بالحادث وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.