محافظ الدقهلية يكلف بمتابعة أعمال البنية التحتية بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يتابع أعمال البنية التحتية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية يتابع أعمال البنية التحتية

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اللواء صبري سليمان رئيس الوحدة المحلية لحي غرب المنصورة بالمتابعة الميدانية لأعمال البنية التحتية الجاري تنفيذها  بشارع عبد السلام عارف بالمنصورة. 


تأتي تلك الأعمال في إطار الخطة المتكاملة لإعادة تأهيل وتمهيد ورفع كفاءة ورصف الشوارع والميادين بنطاق مدينة  المنصورة بعد أن يتم الانتهاء أعمال المرافق بها خاصة شبكات مياه الشرب والصرف الصحي. 


وأوضح رئيس حي غرب أنه تنفيذا لتكليفات المحافظ الدكتور أيمن مختار  فقد تم المرور الميداني على أعمال الصرف الصحي والبنية التحتية بشارع عبد السلام عارف بنطاق حي غرب المنصورة.. كما تم تفقد أعمال رفع الكفاءة الإنشائية بمحطة رفع الصرف الصحي رقم 23 الواقعة بمنطقة دوران المجزر بآخر شارع عبد السلام عارف بالتقاطع مع شارع العبور وهي منطقة الدوران.. كما تم متابعة أعمال تسوية الشارع وتمهيده للرصف وذلك بمشاركة مديرية الطرق من خلال محطة الخلطة الاسفلتية.. 

اقرأ أيضاً| «التنمية المحلية» تتابع نقل مقلب السنبلاوين بالدقهلية

جدير بالذكر أن هذه الاعمال تأتي في اطار تنفيذ  الخطة الشاملة التي يتم تنفيذها لرفع كفاءة ورصف عددا من الشوارع بمدينة المنصورة وتشمل  شوارع عبد السلام عارف ومساكن العبور ومساكن الجلاء والسيد سليم بنطاق حي غرب المدينة. 
وتشمل خطة رفع الكفاءة أيضا على شوارع الهادي والجرن وشارع أشرف مرجان الذي يربط بين عبد السلام عارف وقناة السويس بنطاق حي شرق  . 
هذا وقد أكد " مختار" علي أن المحافظة بكامل أجهزتها حريصة علي الارتقاء بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين وتقديم خدمات متميزة لهم من خلال كافة القطاعات التنفيذية.