زوجة موسيماني تجهز بيانًا للرد على الزمالك

موسيماني وزوجته
موسيماني وزوجته

اثارت تصريحات المستشار مرتضي منصور بشان تفاوض زوجة موسيماني مع امير مرتضي ليتولي موسيماني تدريب نادي الزمالك اارت ردود فعل غاضبة من الدائرة المقربة من موسيماني وزوجته التي من المنتظر اصدارها بيان رد علي نادي الزمالك خلال الساعات القادمة حيث أكد الإعلامي محمد شبانة مقدم برنامج "بوكس تو بوكس": "كشف مصدر مسئول داخل أروقة النادي الأهلي النقاب موقف الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي ووكيلة أعماله مويرا موسيماني، من تصريحات مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك أنها عرضت المدير الفني علي المنافس ورفض التفاوض احتراما لجماهير الأهلي حسب تصريحاته".

وتابع: "قال المصدر الشركة التي تتولي تسويق بيتسو موسيماني وكذلك بيتسو موسيماني يدرسا الرد على تصريحات مرتضي منصور في أقرب وقت بشأن رفضه المفاوضات معهم". 

وواصل: "أضاف المصدر أن الرد على تصريحات رئيس الزمالك قد يتم عن طريق بيتسو موسيماني أو شركة التسويق خلال الساعات المقبلة".

من ناحية أخرى اتخذ المكتب التنفيذي للنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق، في اجتماعه الذي جرى أمس الاثنين، العديد من التوصيات للعرض على مجلس الإدارة في اجتماعه المقبل.

وجاءت توصيات المكتب التنفيذي كما يلي:

- دراسة التجهيزات الخاصة بالاستعداد لافتتاح فرع النادي الجديد بالتجمع الخامس، والعروض المقدمة من الشركات الخاصة بأماكن جلوس الأعضاء والتجهيزات الداخلية للمبنى الاجتماعي.

- دراسة العروض المقدمة من إحدى المؤسسات لتوفير خدمات الرعاية الصحية لأعضاء النادي، من خلال عدد كبير من مقدمي التسهيلات الطبية في العديد من المستشفيات ومراكز التحاليل والأشعة المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية.

- دراسة تطوير خدمات النقل الداخلي «جولف كار» لخدمة أعضاء النادي، مع وضع رؤية مستقبلية لضمان توفير أحدث وسائل النقل في هذا الشأن، مع مراعاة كفاءة التشغيل والصيانة الدورية لهذه الوسائل.

اقرأ أيضًا: مودي الجارحي: سلة الأهلي على الطريق الصحيح للبطولات