حكاية الخلع القاتل!

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أصبح قلبه عقيما بدونها لا ينجب حبا لأحد غيرها، يشعر أن كل شيئ تغير من حوله، وكأن الأرض توقفت عن دورانها، وانكسرت عقارب الازمان، وأصبح النيل مالحا، والبحر عذبا.

هكذا كان حال الزوج الذي جلس ينفث دخان سيجارته مشدوها، غير مصدق بأنه زوجته التي حفرت ونقشت اسمها في عقله وروحه، قامت برفع دعوى خلع منه، وصدر الحكم لصالحها.

انتفض من فوق مقعده، وتوجه يتودد إليها، وإثناءها عن تلك الدعوى والعودة إليه، يجول بخاطره نغمات صوتها تتراقص بين ذرات ألمه وحزنه، والتي تبدلت إلى عنف ورفضت العودة إليه مرة أخرى، تملكه إحساس بأنها طعنته في كرامته، واحرقت كل الجسور.

اقرأ أيضا| بسبب جلوسها على «الإنترنت» .. شاب ينهي حياة زوجته شنقاً بالسلام 

وفي لمح البصر، أمسك بالسكين وطعنها في رقبتها، انفجرت على إثرها الدماء كالشلالات، وأطلقت صرخات مدوية، بينما سابقت قدماه الرياح، وقفز من الدور الثامن ليرتطم جسده بالأرض.

تجمع الجيران، وتم نقل الزوجة إلى المستشفى في حالة حرجة، وتبين أصابة الزوج بكسور متفرقة بأنحاء جسده، والعمود الفقري.

البداية عندما تلقت عمليات النجدة بلاغا من الأهالي بسقوط شخص من عقار بدار السلام، بعدما نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة، ويإخطار اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، انتقل على الفور المقدم وسام عطية رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، وافادت تحريات معاوني الضبط النقيبان، أحمد مختار، وعبدالرحمن رجائي، بأن الزوجة كانت قد قامت برفع دعوى خلع من زوجها وحصلت على الحكم لصالحها، مما جعله يشتاط غيظا، ونشبت بينهما مشاجرة وطعنها بسلاح أبيض في رقبتها.