موعد إطلاق الموسم الجديد من لعبة «فورت نايت 3»

لعبة فورت نايت 3
لعبة فورت نايت 3

يقترب الموسم الأول من لعبة فورت نايت Fortnite Chapter 3 من نهايته، بينما ينتظر اللاعبون في جميع أنحاء العالم بفارغ الصبر، بدء الموسم الثاني.

 

ومن المعروف أن لعبة فورت نايت Fortnite  تصدر كل موسم بمحتوى جديد بما في ذلك الجلود والأسلحة والتعاون والأحداث ، وإذا سارت الأمور على ما يرام ، فلا ينبغي أن يكون الموسم الثاني من الفصل الثالث من لعبة Fortnite مختلفًا.

 

ومنذ الأيام القليلة الماضية، كانت هناك تكهنات بين عشاق لعبة فورت نايت Fortnite بشأن تعاون كبير في Star Wars في الموسم المقبل، وإذا كانت الشائعات صحيحة ، فقد يحتوي موسم Fortnite القادم على الكثير من المحتوى تحت عنوان Star Wars ، وقد يشمل ذلك الأسلحة والجلود والمركبات والمزيد من التحديثات باللعبة ، ومع ذلك تشير بعض المصادر أيضًا إلى أن اللاعبين لن يحضروا حدثًا نهائيًا للموسم الأول ، مما يشير إلى أن اللعبة ستنخفض لبضع ساعات قبل أن يدخل اللاعبون الموسم الثاني.

 

وقد ذكرت Epic Games المصممة للعبة على موقعها الرسمي على الإنترنت أن الموسم الجاري من Fortnite ، أي Fortnite Chapter 3 Season 1  سيستمر حتى 19 مارس 2022 ، ونظرًا لأن Epic لم تفضل عطلات نهاية الأسبوع لإطلاق الموسم الجديد من Fortnite في الماضي ، فمن غير المرجح أن يبدأ الموسم في 20 مارس 2022 ، يوم الأحد ، وبدلاً من ذلك يمكن تحديد تاريخ إصدار Fortnite Chapter 3 Season 2 في 21 مارس 2022 ، وسيكون ذلك يوم الاثنين.

 

وكل هذه مجرد تكهنات وفقا لموقع « republicworld» ، ولم تعلن Epic Games رسميًا عن تاريخ إصدار Fortnite Chapter 3 Season 2 حتى الآن ، وفي الأيام المقبلة ، قد تطلق Fortnite بعض الإعلانات التشويقية والمقاطع الدعائية المتعلقة بالمحتوى القادم إلى اللعبة في الموسم المقبل.