في حفل ضم كبار شخصيات الفن والإعلام بالدار البيضاء تم اختيار ملكة جمال المغرب والتي ستشارك في مهرجان ملكة جمال العرب بشرم الشيخ.

وتضم لجنة التحكيم رئيس المهرجان د. حنان نصر والوكيل الدولي للمغرب المخرج محمد المشتري ومسؤول العلاقات الدوليه للمهرجان نور العلام.

وكانت المنافسة بين 23 متسابقة مغربية من: "مراكش- فاس – الجديده – الرباط - مكناس – الدارالبيضا – طنجه -اجادير- المحمديه – وزان القنيطره – الحسيمه – الراشيدية - سلا"، وقد فازتا، الأنسة نسرين نوبير من مدينة الدار البيضا السن 21 سنة حاصلة علي ماجيستير في التسيير الإداري، والأنسة حفصه امشعر من مدينة مكناس السن 20 سنة تدرس في السنة الثالثة في المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير.

وقدمت الفتيات أنفسهن أمام لجنة التحكيم برئاسة نصر والفنان إيهاب توفيق والمخرج حاتم الصفتي ومن المغرب الدكتور كريم والي دكتور التغذية وسعاد الشامي ومصممة الأزياء فاطمه الزهراء ادريسي وخبير الشعر اللبناني أحمد السلمان والدكتورة لمياء شرقاب جراحة تجميل.

وأحيا الحفل من المغرب الفنانة جوليا ومن لبنان الفنان داني نور والفنان وسام الأمير والفنان المصري ميدو المصري، واختتم الحفل النجم إيهاب توفيق، الذي فام بالغناء للمرشحات "يا أحلي منهم" وأعرب جميع الحضور عن بساطة وتواضع النجم المصري وأشاد بحضوره الصحافة والإعلام المغربي، كما وجه الدعوة لدميع الحاضرين لزيارة شرم الشيخ.

وأشرف علي الفاعليات من الجانب المصري الاستاذ وليد التلباني المدير التنفيذي للمهرجان الرئيسي بمصر وبالمغرب الصحفية كبيره نايت حمو، وقدمت مجموعة من مصممات الأزياء قفاطين مغربيه تجمع بين التراث والفن الحديث في صناعة القفاطين منهم مصممة الازياء مونيا نحال والمصممة نجاة الزهراوي والمصممة فاطمة الزهراء الإدريسي، والذي من المتوقع أن يتم ترشيح احداهن لتكون مسؤولة الزي التقليدي المغربي في حفل اختتام المهرجان بشرم الشيخ والمزمع له من 10-20 ديسمبر المقبل.