إنستجرام يسمح لمنشئي البث المباشر بإضافة مشرفين

 إنستجرام Instagram
إنستجرام Instagram

سمح تطبيق مشاركة الصور إنستجرام Instagram أخيرًا، لمنشئي المحتوى المباشر بتعيين مشرفين أثناء البث المباشر.

وسيكون لدى المديرين Mods القدرة على الإبلاغ عن التعليقات ، وإزالة المشاهدين من البث ، وكذلك إيقاف التعليقات لمشاهد معين.

وأشار إنستجرام Instagram إلى أنه يمكن للمبدعين تعيين وسيط من خلال النقر على النقاط الثلاث في شريط التعليقات أثناء البث المباشر، ومن هناك يمكنهم اختيار وسيط من قائمة الحسابات المقترحة ، أو استخدام شريط البحث للبحث عن حساب معين.

أقرأ أيضا.. روسيا تكشف سبب حظر إنستجرام في البلاد

وكان البث المباشر موجودًا منذ عام 2016 ، ومع أخذ ذلك في الاعتبار ، فقد صدمنا بعض الشيء لأن إنستجرام Instagram بدأ للتو في دعم الوسطاء لعمليات البث الخاصة به ، وقد أصبح الاعتدال عنصرًا أساسيًا  تحتاج إليه منصات البث المباشر الأخرى ، مثل يوتيوب وتويتش Twitch و YouTube ، وحتى أن فيسبوك Facebook ، الشركة الشقيقة لـ Instagram ، منحت المستخدمين القدرة على إضافة تعديلات إلى التدفقات الخاصة بهم، وإضافة أدوات لإزالة المتصيدون - تمامًا مثل ميزات الإشراف التي أطلقها إنستجرام Instagram للتو.

ونظرًا لأن إنستجرام Instagram يحاول جذب المزيد من المبدعين للعيش مع القدرة على تحقيق الدخل من التدفقات ومشاهدة المحتوى، فمن المأمول أن يجعل توفر مشرفين الدردشة خلال البث المباشر، أكثر إمتاعًا لمنشئي المحتوى.