حيل رائعة وبسيطة لتغيير شكل الخط برسائل واتساب   

 واتساب
واتساب

تطبيق التراسل الفوري واتساب، من أشهر تطبيقات الدردشة وأكثرها شيوعا واستخداما في العالم، وهناك العديد من الخبايا والمزايا التي يحملها التطبيق وقد لا يعرفها الكثير من المستخدمين.

وأحد أبرز تلك الميزات والخبايا، هي تلك المتعلقة بأنماط الخطوط في الرسائل المرسلة عبر الدرشات سواء الخاصة أو الجماعية، وفيما يلي بعض الحيل الرائعة لتغيير شكل خط الرسائل بواتساب..   

أقرأ ايضا.. واتساب يطلق ميزة لضمان أمان خصوصية المستخدمين

كيفية تغيير خط واتساب WhatsApp

من الممكن تغيير نمط الخط برسائل واتساب WhatsApp ، وإضفاء مزيد من الجاذبية والحيوية على رسائلك الخاصة.

ومن ضمن تلك الميزاتالتي يمكن إضافتها إلى رسائلك، هو كتابة الرسالة بالخط الأحادي "سري"، فالخط الأحادي هو الخط الذي يشغل فيه كل حرف وحرف نفس القدر من المساحة الأفقية.

ولاستخدام ذلك النمط في الكتابة، أولاً ، ستحتاج إلى تحديد موقع رمز backtick ، ​​والذي يشبه الفاصلة العليا على هاتفك ، وما عليك سوى الضغط باستمرار على أيقونة الفاصلة العليا لتظهر، ثم ضع ثلاثة من هؤلاء قبل رسالتك وبعدها ، مثل هذا: "النص هنا . "

وسيؤدي ذلك إلى وضع رسالتك أحادية اللون، مما سيؤدي بالتأكيد إلى دهشة أصدقائك من هذا النمط الجديد والرائع برسائل واتساب.

كيفية جعل نص واتساب WhatsApp غامقًا

النص الغامق طريقة رائعة للتأكيد على كلمة أو عبارة، ويمكنه أيضًا إبراز الرسالة ، والتي يمكن أن تكون مفيدة في الدردشات الجماعية.

وكل ما عليك فعله هو وضع علامة النجمة على جانبي الكلمة أو العبارة التي تحاول تشجيعها ، مثل: * يتم وضع النص هنا *، و سيؤدي ذلك إلى جعل رسالتك تبدو جريئة بالنسبة لك ولكل شخص آخر يراها.

كيفية جعل نص واتساب WhatsApp مائل

وبالمثل ، من الممكن أيضًا جعل رسائل واتساب WhatsApp مائلة ، وهو أمر رائع بالتأكيد ايضا، وتلك الميزة تعمل بنفس الطريقة السابقة ، ولكن باستخدام رموز مختلفة.

وهنا تحتاج إلى وضع شرطة سفلية على جانبي الكلمة أو العبارة التي تحاول تحريرها ، مثل هذا: _ النص هنا_

كيفية عمل نص يتوسطه تطبيق واتساب WhatsApp.

ويستخدم هذا النمط من الخطوط لرسم ميزات يتوسطها خط على طول خط النص بالكامل، ويُستخدم ذلك في الإشارة إلى وجود خطأ ما، يجب تجاهله.

وللحصول على خط يتوسطه خط ، ضع علامة تيلدا (هذا رمز الخط المتعرج) على جانبي رسالتك ، على النحو التالي: يتم وضع النص هنا ~