«صحة المنيا» تنظم قافلة طبية لأهالي قرية بني حرام بمركز ديرمواس.. غدا

قافلة طبية لأهالي قرية بني حرام
قافلة طبية لأهالي قرية بني حرام

تنظم مديرية الصحة في المنيا، بدءا من غدا الاثنين ، قافلة طبية علاجية في قرية  بني حرام بمركز ديرمواس على مدار يومين متتاليين  14 و15 من مارس الجارى، وذلك في إطار الاهتمام بمواطني المحافظة، وتقديم الخدمات الطبية وصرف العلاج لهم بالمجان.

واوضح الدكتور محمد نادى  وكيل وزارة الصحة، إن القافلة تضم العديد من التخصصات منها "الأطفال - الباطنة - الأسنان - الجلدية - القلب والصدر"، مشيرا إلى أن هذه القوافل الطبية تأتي ضمن الجهود التي تبذلها وزارة الصحة في توفير الرعاية الصحية للمواطنين في نطاق محافظة المنيا.

اقرأ أيضا| إحلال سيارات ركاب «ربع نقل» بميكروباص صديق للبيئة في المنيا

وفي سياق آخر، واصل اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اليوم الأحد، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبوزيد، جولاته الميدانية المفاجئة على الأسواق، حيث قاد المحافظ حملة تموينية، على عدد من الأسواق والمجمعات الغذائية والمحلات بمدينة المنيا وكذلك المنيا الجديدة، وذلك للاطمئنان على توافر السلع الأساسية وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية، والقضاء على الاحتكار.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات وزير التنمية المحلية، وضمن جهود المحافظة، للمتابعة والتنسيق على أرض الواقع لتحرك الأسعار في الأسواق أولاً بأول، بسبب تداعيات الأزمة الروسية ـ الأوكرانية.

وخلال جولته، وجه محافظ المنيا بتحرير محضرين لعدم الإعلان عن الأسعار وارتفاع أسعارهما بشكل مبالغ، حيث شدد المحافظ على الإعلان عن الأسعار ووضعها على المنتجات، كما اطمئن المحافظ خلال جولته على توافر السلع الأساسية بجميع الأسواق والمحلات.