المخرج مجدي أحمد يُطمئن جمهور الفنان سمير صبري علي حالته الصحية

مجدي أحمد علي وسمير صبري
مجدي أحمد علي وسمير صبري


طمئن المخرج مجدي أحمد علي، جمهور الفنان سمير صبري علي حالته الصحية وذلك عقب زيارته له بمستشفي المعادي العسكري، إثر تعرضه لأزمة صحية شديدة.

ونشر المخرج مجدي أحمد علي، مجموعة من الصور التي جمعته بالنجم سمير صبري، أثناء تسليمة تكريم مهرجان الأقصر السينمائي وعلق عليها قائلًا :«سعدت اليوم بزياره الفنان الكبير والانسان العظيم سمير صبري .. شكرا لكل الاطباء العظام والعاملين بمستشفى المعادي الذين يرعون بكل اخلاص شخصا نادر التكرار».

وكان الفنان سمير صبري، تحدث في حلقة سابقة له ببرنامج ذكرياتي عن حالته الصحية، شاكرًا كل من تواصل معه مؤخرًا، للاطمئنان على حالته الصحية، كما حرص على شكر الرئيس، بعد أن أمر بنقله إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة، لتلقيه العلاج على نفقة الدولة، تقديرًا لمشواره الفني والإذاعي الذي قدمه طوال حياته.

وقال سمير صبري خلال البرنامج:« مكنتش متخيل أبدًا أني هلاقي الحب ده كله، آيه الحب والاهتمام الجميل ده؟.. معقولة أنا أستاهل ده منكم؟، شكرًا لكل حد سأل عليّا، أنتم اللي صنعتوني وعملتوا أسطورة سمير صبري».

وتابع سمير صبري: «مفيش أهم من الصحة وراحة البال وقبول الوضع اللي الواحد عايشه، ادعوا لي بالشفاء» وعلى الفور تصدر الفنان تصريحات تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص العديد من جمهوره ومحبيه على الدعاء له بالشفاء العاجل.