رجل يضرب سيدة حتى الموت لسخريتها من فريقه المفضل

رجل يضرب سيدة حتى الموت لسخريتها من فريقه المفضل
رجل يضرب سيدة حتى الموت لسخريتها من فريقه المفضل

دماء غطت وجهها وخوف سيطر عليها وكدمات تذكرها بموعد طالما أرادت محوه من ذاكرتها فظنت أن ما رأته هو شريك الاحلام وبدأت في رسم حياتها معه فظهر عليه علامات الهدوء والطموح لتتمسك به رغم كونه اللقاء الأول بينهما ولكن سخرية ومزحة على فريق كرة القدم المفضل له قلبت الموازين ليظهر شخص قاتل خلف هذا الهدوء وذئب بشري متخفي في الطموح.


دانيال حسن هو ذلك القاتل الذي أظهر معدنه بمجرد أن سمع سخرية على فريق كرة القدم المفضل له أثناء مشاهدته للمباراة فما هو معروف تعلق كافة الرجال بكرة القدم ومشاهدتها حتى في بعض الأحيان تعصبهم ولكن أن يصل به الأمر إلى الضرب حتى الموت هو ما استحق عليه المحاكمة والسجن.


بدأت الضحية في التعرف على دانيال من خلال تطبيق للمواعدة ونظرا للتقارب في الحدث والألفة التي ظهرت عليه وشخصية الساحرة التي ابهرتها كونه مهندس برمجيات في ويتروز ورأت فيه شريك الاحلام قررا أن تكون المقابلة واقعية وليست افتراضية وبالفعل تقابلا في وسط مدينة " نيوكاسل" ليزداد انبهارها به حسب موقع " ميرور" البريطاني.


لتستضيفه بعدها في منزلها لمشاهدة مباراة فريق كرة القدم المفضل لديه وأثناء مشاهدة المباراة وبسخرية على الفريق ظهر ما لم تتخيله يوما حيث تحول إلى وحش وبدأ في ضربها ببشاعة على رأسها لتسقط مغشيا عليها بعد إصابتها في رأسها ولمدة ساعات تعرضت فيهم للضرب والتعدي والاغتصاب فقدت الضحية قدرتها على التحرك ليهرب دانيال بعدها وتتمكن من الاتصال وإبلاغ الشرطة لما تعرضت له.


وبمجرد وصول الشرطة وجدوا الضحية غارقة في دمائها من بشاعة الضرب حيث أصيبت بـ 15 إصابة متفرقة في جسدها مع كدمات شديدة في الرأس والوجه وجرح في فروة الرأس وإصابات في ذراعيها مع وجود دماء في جميع أنحاء المنزل من الضربات المتكررة التي تعرضت لها.


 وعلى الرغم من هروب دانيال وحذفه لملف التعارف الخاص به من تطبيق المواعدة إلا أن الشرطة تمكنت من تحديد مكان تواجده في إحدى قرى مقاطعة دورهام وفي خلال اسبوعين تمكنت الشرطة من القبض عليه وتحديد مقر تواجده من خلال طلبه للطعام من إحدى التطبيقات. 


ليعترف بجريمته ويصدر حكم ضده بالسجن 8 سنوات وشهر نتيجة تكرار أفعاله فكان له تاريخ من الاساءة للنساء لم تكن تعلم الضحية عنه شىء فقد اتهمته سيدة في 2013 بضربها والتعدي عليه وتكرر الأمر في عام 2016.

اقرأ أيضا |تصدر هاشتاج «وداعا أنيسة حسونة» علي موقع التواصل الاجتماعي