صفاء أبو السعود: أنيسة حسونة رمزا للعطاء والإنسانية

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

نعت الفنانة صفاء أبو السعود، الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، التي رحلت عن عالمنا اليوم بعد مسيرة حافلة بالعطاء الإنساني اللامحدود.

وقالت الفنانة صفاء أبو السعود، إن الدكتورة أنيسة حسونة، تعد رمزا من الرموز الإنسانية وسيدة للعطاء، أفنت حياتها في خدمة المجتمع المصري، وتركت بصماتها المشرفة في كل مكان، مشيرة إلى أنها ظلت تكافح حتى آخر لحظات حياتها من أجل خدمة الناس والارتقاء بمستوى حياتهم، فكانت جديرة بالتكريم الذي حصلت عليه منذ أيام من قرينة السيد رئيس الجمهورية، في احتفالية المرأة المصرية، كواحدة من أهم أيقونات المجتمع المصري.
رحم الله سيدة العطاء والإنسانة العظيمة الدكتورة أنيسة حسونة.

وتوفيت، اليوم، الدكتورة أنيسة حسونة، عضوة مجلس النواب السابقة،بعد صراع مع مرض السرطان، وكان تم تكريم الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، في احتفالية المرأة المصرية، من قبل السيدة انتصار السيسى.

وكانت أنيسة حسونة، قالت فى حوار لها منذ أيام قبل وفاتها إن المرأة تشهد عصرها الذهبى في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يسعى إلى تمكينها في كافة القطاعات، لافتة إلى أن أكثر ما أسعدها هو جلوس المرأة على منصة القضاء كونها كانت تطالب بذلك، وتابعت: "مكنتش مصدقة أن هناك يوم سيأتى وتجلس المرأة على منصة القضاء"، لافتة إلى ضرورة تدريب الرجال على حقوق المرأة.