إسعاد يونس ومنى الشاذلى تودعان أنيسة حسونة: مع السلامة يا ذات الوجه البشوش

 أنيسة حسونة
أنيسة حسونة

نعى عدد من الإعلاميين، الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابقة، التى رحلت عن عالمنا، اليوم الأحد، بعد صراع طويل مع مرض السرطان.

ومن جانبها، قالت الإعلامية منى الشاذلى، عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك": "يا ذات الوجه البشوش والروح الطيبة والنفس السمحة والاخلاق الرفيعة والإنسانية الراقية.. مع السلامة يا أنيسة".

 
و قالت الإعلامية والفنانة إسعاد يونس، فى تدوينه عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك"، "رحتى فين يا أستاذة، دانا كنت جايالك السبت أشوفك، لاحول ولا قوة إلا بالله، مع السلامة يا حبيبتى تتهنى فى الجنة يا غالية".


وتوفيت، اليوم، الدكتورة أنيسة حسونة، عضوة مجلس النواب السابقة،بعد صراع مع مرض السرطان، وكان تم تكريم الدكتورة أنيسة حسونة، عضو مجلس النواب السابق، في احتفالية المرأة المصرية، من قبل السيدة انتصار السيسى.

وكانت أنيسة حسونة، قالت فى حوار لها منذ أيام قبل وفاتها إن المرأة تشهد عصرها الذهبى في ظل حكم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى يسعى إلى تمكينها في كافة القطاعات، لافتة إلى أن أكثر ما أسعدها هو جلوس المرأة على منصة القضاء كونها كانت تطالب بذلك، وتابعت:"مكنتش مصدقة أن هناك يوم سيأتى وتجلس المرأة على منصة القضاء"، لافتة إلى ضرورة تدريب الرجال على حقوق المرأة.

اقرأ أيضا:سهير جودة ناعية «أنيسة حسونة»: السلام والرحمة لروحها النقية