الزمالك يحسم 5 صفقات جديدة بينهم حارس مرمى بديل لـ«أبو جبل»

صورة موضوعية
صورة موضوعية

حسم نادي الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور، الاتفاق الرسمي على ثلاث صفقات وبشكل نهائي كما انه في طريقه لإتمام صفقة رابعة خلال أيام بينهم لاعبان من الدوري الممتاز يلعبان حاليا لأحد الفرق الكبرى.. هذا ما أكد عليه الإعلامي الرياضي سيف زاهر خلال برنامجه "ملعب أون تايم " المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" الفضائية.

وأضاف أن إدارة نادي الزمالك سوف تحسم خلال أيام صفقة خامسة للاعب كبير، مشددا على أن من ضمن الصفقات حارس مرمى جديد ليكون بديلا لمحمد أبو جبل لتدعيم صفوف النادي في هذا المركز خلال الموسم القادم.

وأضاف الإعلامي سيف زاهر خلال تصريحاته التليفزيونية، مؤكدا على أن نادي الزمالك تعرض للظلم نتيجة عدم فتح القيد له خلال الموسم الحالي، ولكنه يمتلك مجموعة من أفضل اللاعبين، وأن إدارة الزمالك كانت تضع 10 صفقات على راداره منذ تسلمها النادي عقب نهاية الانتخابات.

وحول لقاء الزمالك الاخير مع فريق الوداد أكد زاهر أن لاعبي النادي كانوا خارج الخدمة خلال مواجهة الوداد، وظهر ذلك في أحد اللقطات عندما فشل 5 لاعبين بينهم الحارس محمد أبو جبل، في لعب الكرة أو تشتيتها بشكل صحيح، ورغم أنهم أسامي كبيرة لكنهم كانوا بعيدين عن حالتهم الذهنية الطبيعية مضيفا أن تيشرت نادي الزمالك شرف لأي لاعب في العالم، وأن أي نجم وصل لهذه المكانة لأنه يلعب في صفوف نادي مثل الزمالك، وهو ما يدفع الجماهير لدعمك.