الرائد يصطدم بـ الهلال فى الدوري السعودي

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يستضيف فريق الرائد نظيره الهلال حامل اللقب على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية  في تمام الساعة 5.50 بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. 

ويمتلك فريق الهلال 43 نقطة في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين مقابل 29 للرائد يحل بها في المركز التاسع.

يمني الرائد نفسه بتحقيق الفوز أو التعادل على أقل تقدير أمام الهلال، وذلك من أجل محاولة التقدم في جدول ترتيب الدوري السعودي، بعد أن نجح في الفوز على الفيحاء بهدف نظيف في الجولة الماضية. 

بينما يخوض الهلال المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في آخر مباراتين أمام النصر برباعية نظيفة، والاتحاد بهدفين مقابل هدف واحد.

ويسعى الهلال لمواصلة الانتصارات المجلية تحت قيادة الثعلب الأرجنتيني رامون دياز الذي نجح منذ عودته لتدريب الفريق في إعادة "الزعيم" إلى مكانته الطبيعية بعد سلسلة من النتائج غير الجيدة مع المدرب السابق جارديم. 

والتقى الرائد والهلال فى 25 مباراة سابقة بالدوري السعودي، نجح الزعيم في الفوز بـ 21 مباراة، بينما فاز صاحب الأرض في مواجهة اليوم خلال مباراة واحدة وخيم التعادل بينهما على ثلاث مناسبات.

وأحرز الهلال 57 هدفاً خلال الـ 25 مباراة التي جمعت بينهما، في حين أحرز الرائد 16 هدفاً.

تبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.
جدول ترتيب الدوري السعودي لموسم 2021-2022
الاتحاد - 54 نقطة
الشباب - 46 نقطة
النصر - 45 نقطة
الهلال - 43 نقطة
ضمك - 36 نقطة
جدول ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2021-2022
أوديون إيجالو - الهلال - 16 هدفا
لياندر تاوامبا - التعاون - 15 هدفا
رومارينيو - الاتحاد - 14 هدفا
أندرسون تاليسكا - النصر - 14 هدفا