الصحف المغربية: الفوز على الزمالك تاريخي

الوداد يصل إلى النقطة التاسعة متصدرًا المجموعة الرابعة بدورى الأبطال
الوداد يصل إلى النقطة التاسعة متصدرًا المجموعة الرابعة بدورى الأبطال

«وكأن الأيام تُعيد نفسها».. فى النسخة الماضية من دورى الأبطال.. عاد باتريس كارتيرون المدير الفنى الأسبق للزمالك خلفًا للبرتغالى باتشيكو، وكانت أول مباراة له ضد الترجى التونسى ضمن منافسات دور المجموعات، وقبل انطلاقة كارتيرون لعب الزمالك ثلاث مباريات حصل على نقطتين بالتعادل مع مولودية الجزائر وتونجيث بدون أهداف، والخسارة فى تونس أمام الترجى بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وخسر الزمالك فى بداية مشوار كارتيرون من الترجى بهدف دون رد، ثم فاز الفريق الأبيض على مولودية الجزائر بهدفين دون رد وتونجيث بأربعة أهداف مقابل هدف، لكن هذا الفوز لم يؤهل الزمالك الذى جعله يخرج مبكرًا بعدما صعد الترجى من المجموعة متصدرًا بـ11 نقطة، وجاء مولودية الجزائر فى المركز الثانى 9 نقاط، ثم الزمالك 8 نقاط.. وهو نفس الحال الذى حدث مع فيريرا المدير الفنى الحالى للزمالك فعاد فى الجولة الرابعة أيضًا بدورى الأبطال وخسر من منافس بأول مباراة له.


وعلقت الصحف المغربية على فوز الوداد الذى حققه ضد الزمالك بنتيجة 1/صفر على ستاد القاهرة أول أمس، واحتفلت الصحف بـ3 نقاط الوداد التى جعلته على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط بينما يبقى الحال كما هو عليه بالنسبة للزمالك فى المركز الثالث بنقطتين مما يصعب مهمة الأبيض فى التأهل من المجموعات.


وقالت صحيفة المنتخب إن الوداد يعود من القاهرة بفوز تاريخى على الزمالك وهو أول منافس مغربى يفوز على الزمالك فى مصر، بينما عنونت صحيفة هسبورت «الوداد يجدد فوزه على الزمالك».. وذكرت فى تفاصيل تقريرها عن المباراة أن الـ3 نقاط جاءت فى الدقيقة 48 عن طريق يحيى جبران من ركلة جزاء، ليفوز الوداد على الزمالك ذهابًا وإيابًا فى دور المجموعات للنسخة الحالية، حيث انتهت مباراة الجولة الماضية بنتيجة 3/1 للوداد بالمغرب، والتى كانت سببًا فى رحيل كارتيرون عن القلعة البيضاء.


كما قالت صحيفة Le 360: «إن الوداد يُلحق بالزمالك هزيمة تاريخية».


وصفت خسارة الزمالك أمام الوداد بـ«الهزيمة التاريخية».. ونشرت تصريح جبران صاحب الهدف وقال عقب المباراة :الحمد لله كنا فى حاجة لهذه النتيجة، فوز ثمين، و«هارد لك» لنادى الزمالك وإن شاء الله نفوز فى المباراة المقبلة ونحسم التأهل، وأضاف أن فريق الوداد ينافس على اللقب هذا الموسم ونعمل جميعًا على هذا الهدف منذ البداية.