مجموعة الزمالك.. بترو أتلتيكو يتقدم على ساجرادا بهدفين نظيفين في الشوط الأول 

بترو أتلتيكو
بترو أتلتيكو

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة فريق ساجرادا و بترو أتلتيكو بتقدم الاخير بهدفين نظيفين في اللقاء الذي يقام على ملعب 11 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقترب من التأهل للدور ربع النهائي رفقة الوداد المغربي، في حين اقترب الزمالك من توديع المسابقة، حال استمرار تقدم بترو في الشوط الثاني.

ولم ينتظر بيترو أتلتيكو سوي 15 ثانية من بدء اللقاء حتى سجل تياجو أزولاو الهدف الأول لفريقه، قبل أن يعزز اللاعب ذاته تقدم فريقه في الدقيقة 44 من عمر المباراة.
وجاء تشكيل ساجرادا كالتالي: 
موتوندا، روزالينو سيماو، مانويل لولاس، كيالوندا جاسبار، كارلينهوس دو كارمو، ماتيوس دومينغوس، جوزيف أولاتوبسون، جيرفاسيو دومينغوس، لويس تاتي، سيمون ليبوا، جو. 

وجاء تشكيل بترو أتلتيكو كالتالي: 
ويلينجتون جوميز، إدي أفونسو، بيدرو موتا بينتو، كينيتو بالانجا، أوجوستو تاو كارينيرو، وليام سواريس، بيدرو بيسوا ميغيل، أندرسون كروز، تياجو أزولاو، جليسون دا سيلفا، يانو دوارتي. 

يدخل بترو اللقاء في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بينما يدخل ساجرادا اللقاء في المركز الأخير برصيد نقطة في المجموعة التي تضم رفقتهما فريقي الوداد المغربي الذي يتصدر برصيد 9 نقاط والزمالك الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد نقطتين. 

يسعى بترو أتلتيكو بقيادة ألكسندر سانتوس إلى تحقيق الفوز والثلاث نقاط التي تضمن تأهله رسميًا إلى دور الثمانية بالبطولة القارية. 
بينما يأمل ساجرادا بقيادة روي سابيري إلى تحقيق الفوز لحفظ بصيص الأمل في التأهل حيث يحتاج إلى معجزة للصعود إلى دور الثمانية إذا حقق الفوز في الثلاث مباريات المقبلة مع تعادل أو خسارة بترو أتلتيكو مع الزمالك والوداد. 

كان قد حقق بترو أتلتيكو الفوز على ساجرادا بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة في مباراة الذهاب. 

وسقط فريق الزمالك في فخ الخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليقترب من وداع البطولة، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين يرفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة ، وفي حالة فوز بترو أتلتيكو الأنجولي اليوم على ساجراد، سيودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل آخر جولتين.
 

"الأهلي والزمالك".. سقوط متكرر دون مبرر في دوري أبطال إفريقيا