وزنها 128 كيلو .. وقعت فوق زوجها فسحقته وتوفي فى الحال

صورة موضوعية
صورة موضوعية

نسمع كل يوم بل وكل ساعة عن حادثة غريبة مأساوية يروح ضحيتها أشخاص أبرياء ، ولكن هذة الحادثة كانت هى الأغرب علي الأطلاق ، والتى لقي زوجان مصرعهما  معًا في الهند  بعد أن سحقت الزوجة التي تزن 128 كيلو جرامًا زوجها أثناء صعودها مسرعة السلم لكي تساعد ابنها المريض الذي كان يعاني مشاكل في التنفس .

ولم تدرى الأم المسكينة التى كانت تتصرف بكل تلقائية وعفوية بأن تصرفها هذا سيقضى على حياتها وعلى حياة زوجها المسكين الذى لم يتحمل الوزن وتوفى فى الحال .

حيث أن الزوجة انزلقت على زوجها بالخطأ فمات في الحال، وأصيبت هي الأخرى بإصابات بالغة في رأسها أدت الى وفاتها أيضًا، وتم استدعاء الأجهزة الأمنية لنقل الجثتين واستكمال الاجراءات، بحسب وسائل إعلام هندية .

وتعد الهند ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان، وسابع أكبر دولة من حيث المساحة، والديمقراطية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم، ويحدها المحيط الهندي من الجنوب، وبحر العرب من الجنوب الغربي، وخليج البنغال من الجنوب الشرقي، وتشترك في الحدود البرية مع باكستان من الغرب

والصين ونيبال وبوتان من الشمال، وبنغلاديش وميانمار إلى الشرق، كما وتقع الهند بالقرب من سريلانكا وجزر المالديف في المحيط الهندي، وتشترك جزر أندمان ونيكوبار في حدود بحرية مع تايلاند وإندونيسيا.