أمن الجيزة يحل لغز العثور على جثة شاب في الهرم

مقتل شاب
مقتل شاب

أحمد عبدالفتاح

نجح رجال مباحث الجيزة في  تحديد هوية مرتكبي واقعة مقتل شاب وتقطيعه لنصفين داخل أحد العقارات بمنطقة الهرم، بينما يعمل رجال الطب الشرعى فى الجيزة، على إعداد تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة أحد الأشخاص، تم العثور عليها مقطعة لنصفين داخل عقار بالهرم، لتحديد ظروف وملابسات وتوقيت مقتله.
وعاينت جهات التحقيق جثة الضحية، ونقلت إلى المشرحة.


فور اكتشاف الجريمة لجأ رجال المباحث إلى فحص المكالمات الصادرة والواردة لهاتف القتيل، بالإضافة إلى فحص خلافاته، وآخرالمشاهدات له قبل اختفائه وارتكاب الجريمة.
وبإجراء التحريات الأولية تمكن رجال مباحث الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس مدير الإدارة من تحديد هوية مشتبه به، وجاري إعداد الأكمنة لضبطه.
واستمع رجال المباحث لأقوال مالك الشقة، وتبين أنه يقيم بإحدى محافظات الصعيد، واستأجر طالب الشقة منه للإقامة بها، ويكثف رجال المباحث إجراء التحريات لضبط الطالب المشتبه به.


وعاينت جهات التحقيق جثة الضحية، وتم نقلها إلى المشرحة، كما يستجوب رجال المباحث المقيمين بالعقار الذي شهد الحادث، والمترددين عليه، بالإضافة إلى فحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة، وجاري فحص آخرين من المشتبه بهم لكشف غموض الجريمة،
كانت مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص داخل عقار بمنطقة الهرم، وعلى ضوء البلاغ انتقل رجال المباحث إلى مكان الجثة، وعثر على جثة شخص مقطعة لنصفين، وتم الكشف عن هويته في وقت لاحق.


ويكثف رجال مباحث الجيزة جهودهم لضبط مرتكبي الواقعة وأمر اللواء علاء فاروق مدير امن الجيزة بإخطار النيابة للتحقيق.