سيدات يد الأهلي يواجهن الزمالك في الدوري

لاعبة فريق يد الأهلي
لاعبة فريق يد الأهلي

يستضيف الفريق الأول لكرة اليد سيدات بالنادي الأهلي، نظيره الزمالك، في السادسة من مساء اليوم السبت، ضمن منافسات بطولة الدوري على صالة الأمير عبدالله الفيصل بالنادي الأهلي.

ويسعى الأهلي للفوز بها ومواصلة العروض القوية في بطولة الدوري فيما يطمح الزمالك للعودة للانتصارات مجددا.

وكان فريق سيدات اليد بالأهلي قد فاز في المباراة الماضية على الجزيرة، بنتيجة 28-16، ضمن منافسات بطولة الدوري بينما خسر الزمالك من الشمس بنتيجة 24/31.

من جانبه كان قد حقق الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك فوزًا كبيرًا أمام نظيره النادي الأهلي أمس الجمعة بنتيجة 34/28 في ختام الدورة المجمعة الأولى ببطولة دوري المحترفين لكرة اليد. 

وانتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بنتيجة 12/11 في المباراة التي أقيمت على صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر وأذيعت على فضائية أون تايم سبورتس. 

كان قد حقق النادي الأهلي فوزًا مهمًّا على حساب نظيره فريق طلائع الجيش بنتيجة 31/23 بينما تعادل الفريق الأول لكرة اليد بنادي سبورتنج مع نظيره الزمالك بنتيجة 36-36.

وقد أسفرت مباريات الأربعاء عن فوز نادي الزمالك على نادي طلائع الجيش بنتيجة 34 - 29 وفوز النادي الأهلي على نادي سبورتنج بنتيجة 28 - 26.

يذكر أن الدورة المجمعة الأولى تقام أيام 9 و 10 و 11 مارس بصالة حسن مصطفى و تقام الدورة المجمعة الثانية أيام 29 و 30 و 31 مارس الجاري بالصالة ذاتها.

اقرأ أيضًا: الأحمر رجل مباراة الزمالك والأهلي بقمة دوري اليد