ليست بسبب الخسارة أمام الوداد.. التفاصيل الكاملة لعدم تجديد الزمالك لـ «أبو جبل»

محمد أبو جبل
محمد أبو جبل

كشف الناقد الرياضي أحمد شوقي عن كواليس تجديد عقد أبو جبل نجم نادي الزمالك، قبل السقوط الكبير أمام الوداد، وسر وضع نجم الفريق ضمن قائمة الغير مرغوب فيهم الفترة المقبلة.

وأعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بشكل مباشر عن عدم التجديد لكل من المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد اوناجم وطارق حامد ومحمد ابو جبل وعمر السعيد لاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.

وقال الناقد الرياضي خلال لقائه ببرنامج جمهور الثالثة مع الاعلامي إبراهيم فايق، أن نادي الزمالك قسم اللاعبين إلي نوعين، فهناك نوع يماطل، واخر يرحب بالتجديد ولكن يطلب ارقاما فلكية.

وأَضاف أحمد شوقي أن سبب غضب مسئولي نادي الزمالك من حارس مرمى الفريق الأول أبو جبل، ليس بسبب العرض المقدم له من الفريق العربي، ولكن ذلك بسبب كثرة جلوسه مع وكلاء كثر، وهو ما أدى إلى تراجع مستواه عقب عودته من أمم إفريقيا.
 

وتابع الناقد الرياضي " جلوس حارس المرمى أبو جبل أغضب مسئولي النادي كثيراً، الذين رأوا أن ذلك التصرف لا يليق بإسم نادي الزمالك، ولا بإسم حارس مرمى نادي الزمالك".

أما عن تفاصيل جلسات أبو جبل مع المسئولين في النادي،  فقال الناقد الرياضي " عندما جلسوا معه وسألوه عن مطالبه للتجديد، رد أبو جبل بالحرف " قدروني"، لافتاً أنه كلما عرضوا عليه رقماً ، قال أن هناك عرض أكبر، مشيراً إلى أن موقفه ذلك جعل نادي الزمالك يغلق ملفه". 


وتحدث الناقد الرياضي عن إماكنية عودة الزمالك عن قراره بالنظر في تجديد عقود اللاعبين حيث قال " الناس تحدثت عن أن ذلك القرار صدر في حالة غضب، ولكن الحقيقة نادي الزمالك لن يعود في قراره.

وقرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي عرض سيف الدين الجزيري للبيع، وتوقيع غرامة مالية علي محمود علاء 200 ألف جنيه للإساءة للجماهير، وايقاف جميع مستحقات الفريق لنهاية الموسم، والاعتماد علي بعض لاعبي فريق 2003 لاستكمال مسابقة الدوري .

 

ووضع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نفسه في مأزق كبير بعدما خسر أمام الوداد المغربي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب ستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات للبطولة.
 

واقترب الزمالك من وداع البطولة، بعدما تجمد رصيد الأبيض عند نقطتين يحتل بهما المركز الثالث، في حين رفع الفريق المغربي رصيده إلى 9 نقاط يتصدر بهم المجموعة ، وفي حالة فوز بترو أتلتيكو الأنجولي غدا على ساجراد، سيودع أبناء ميت عقبة البطولة قبل أخر جولتين.