دنيا سمير غانم تدعو لوالديها: اللهم أرحمهما وأسعدهما

 سمير غانم ودلال عبد العزيز
سمير غانم ودلال عبد العزيز

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة من الذكريات مركبة لوالديها الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، من خلال صفتحها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام"،يظهر فيها بابتسامتهما الرائعة المعهودة التى عشقها جمهورهم.

وعلقت قائلة:"اللهم في يوم الجمعة ضاعف لهم أجر كل خير عملوه في حياتهم و تقبل دعواتنا لهم و ارحمهم و اسعدهم و صبرنا علي فراقهم يا أرحم الراحمين."

كانت قد تصدرت كل من الفنانة دنيا سمير غانم، واختها النجمة إيمي سمير غانم، مؤشرات البحث جوجل خلال الأيام الماضية، وذلك بعد بكائهما في حفل «Joy awards» على الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، وحرص الجمهور على مساندتهما من خلال التعليقات عبر السوشيال ميديا.

قدمت الفنانة دنيا سمير غانم خلال تسليمها جائزة تكريم والدها الفنان الراحل سمير غانم ووالدتها الفنانة الكبيرة الراحلة دلال عبد العزيز، خالص الشكر للشعب السعودي والعربي  والمستشار تركي آل الشيخ على تكريمهم وتقديرهم لمسيرة والديها عما قدماه خلال حياتهما للفن العربي.

توفيت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز (7 أغسطس 2021) عن عمر ناهز 61 عاماً بعد صراع مع المرض، امتد لنحو أربعة أشهر، عقب إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد قرابة ثلاثة أشهر على وفاة زوجها الفنان القدير سمير غانم جراء إصابته بفيروس كورونا أيضاً.


وكان الممثل المصري سمير غانم قد توفي عن 84 عاماً بعد أسابيع على إدخاله المستشفى في القاهرة إثر مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، بعد مسيرة فنية طويلة استمرت حوالي ستة عقود شكّل خلالها أحد أبرز أعلام الكوميديا في مصر والعالم العربي.