الاتفاق يتسلح بأرضه أمام النصر في الدوري السعودي

الاتفاق
الاتفاق

يستقبل فريق الاتفاق نظيره النصر، مساء اليوم الجمعة 11 مارس، على ستاد الأمير محمد بن فهد، معقل فريق الشباب السعودي ووسط الجماهير في مباراة الإياب ضمن منافسات الجولة 24 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
يبحث فريق النصر عن الخروج من كبوته بعد خسارة ثقيلة برباعية أمام الهلال الجولة الماضية، حين يحل ضيفاً على الاتفاق اليوم في الدوري السعودي.
يحتل النصر المركز الثالث برصيد 44 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يأتي الاتفاق بالمركز الـ14 وجمع 23 نقطة حتى الآن.
يسعى فريق النصر لتقليص الفارق مع أقرب منافسيه وصيف الجدول الشباب السعودي؛ حيث يمر فريق النصر بفترة غير جيدة فنياً، بعد الخسارة الكبيرة الجولة الماضية، كما التعثر على مدار الجولات السابقة، لذلك يأمل في تحقيق نتيجة إيجابية وخطف ثلاث نقاط ذهبية خارج أرضه.
يدخل فريق النصر مباراة اليوم وهو يحتل المركز الثالث من ترتيب جدول الدوري برصيد 44 نقطة جمعها من 23 جولة محققاً الفوز في 14 جولة، والتعادل في 7 مباريات، وتلقى الهزيمة في جولتين فقط.
بينما يدخل فريق الاتفاق المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر من ترتيب جدول الدوري، برصيد 23 نقطة جمعها من لعب 22 مباراة، محققا الفوز في 5 مباريات والتعادل في 8 لقاءات، وتلقى الهزيمة في 9 جولات، ويسعى الاتفاق إلى الفوز اليوم مستغلاً عاملي الأرض والجمهور لتحقيق نتيجة إيجابية على أقل تقدير .
وتنطلق مباراة الإياب بين فريقي الاتفاق والنصر في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت القاهرة، وكانت انتهت مباراة الدور الأول بفوز الاتفاق على نظيره النصر بهدف للا شيء..
تبث منافسات الدوري السعودي عبر قنوات SSC، ومنصة شاهد الإلكترونية.
جدول ترتيب الدوري السعودي لموسم 2021-2022
الاتحاد - 54 نقطة
الشباب - 46 نقطة
النصر - 44 نقطة
الهلال - 43 نقطة
ضمك - 36 نقطة
ويأتى ترتيب هدافي الدوري السعودي لموسم 2021-2022
أوديون إيجالو - الهلال - 16 هدفا
رومارينيو - الاتحاد - 14 هدفا
أندرسون تاليسكا - النصر - 14 هدفا
لياندر تاوامبا - التعاون - 13 هدفا