بث مباشر مباراة أتلتيكو مدريد وقاديش في الدوري الإسباني 

 أتلتيكو مدريد
أتلتيكو مدريد

تقدم بوابة أخبار اليوم خدمة البث المباشر لمباراة أتلتكيو مدريد وقاديش في الدوري الإسباني، حيث يستضيف فريق أتلتيكو مدريد نظيره قاديش في الجولة 28 من منافسات الدوري الإسباني اليوم الجمعة على ملعب واندا ميتروبوليتانو في افتتاح الجولة الـ 28 من مسابقة الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة في 10 مساءا بتوقيت القاهرة وتبث عبر قناة بي إن سبورتس beIN Sports HD 1.

يحتل الفريق المدريدي، المركز الرابع في ترتيب جدول الليجا الإسبانية برصيد 48 نقطة، خلف نادي برشلونة، الذي جمع نفس عدد النقاط، لكن الآخير يتفوق عليه في عدد الأهداف، وبعدد مباريات أقل ، حيث خاض نادي أتلتيكو مدريد 27 مباراة، بينما لعب البارسا 26 لقاء.

ويحتل فريق قادش المركز الثامن عشر في ترتيب جدول الدوري الإسباني، للموسم الحالي 2022، برصيد 24 نقطة، جمعها من 27 لقاء، ويسعى نادي قادش، من الإبتعاد عن شبح الهبوط للدرجة الثانية للدوري الإسباني، والدخول إلى المنطقة الدافئة نحو منتصف جدول الليجا الإسبانية.

وأسندت شبكة قنوات beIN Sports، مباراة أتلتيكو مدريد وقادش في بطولة الليجا الإسبانية، للمعلق الرياضي، نوفل باشي، للتعليق عليها.


تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام قادش في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: يان أوبلاك
 
خط الدفاع: سافيتش، خيمينيز، رينيلدو

خط الوسط: هيريرا، يورينتى، كوندوجبيا، لودى، فرساليكو

في الهجوم: آنخيل كوريا، جواو فيليكس

ويعاني فريق المدرب دييجو سيميوني من غيابات أمام الفريب الأندلسي الذي لا يزال في منطقة الهبوط في المركز الـ17 وعلى بعد نقطة من منطقة النجاة.

وخلف البرسا وأتلتيكو، يتنافس كل من ريال بيتيس 46 نقطة وريال سوسيداد 44 وفياريال 42 للحاق بالمراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

وفيما يلي مباريات الجولة 28:

الجمعة 11 مارس:

أتلتيك مدريد - قادش.

السبت 12 مارس

ليفانتي-إسبانيول.

غرناطة-إلتشي.

فياريال - سلتيك.

خيتافي-فالنسيا.

 الأحد 12 مارس

رايو فايكانو - إشبيلية.

بيتيس - أثلتيك بيلباو.

ريال سوسيداد-ألافيس.

برشلونة - أوساسونا.

الاثنين 13 مارس

مايوركا - ريال مدريد.