زار الزعيم الكوري الشمالي، كيم جونج أون، موقع اختبار الأقمار الصناعية في البلاد على الساحل الغربي ودعا إلى تحديثه.
وأعلنت وكالة الأنباء المركزية الكورية الشمالية الرسمية (KCNA) عن زيارة كيم إلى قاعدة إطلاق الأقمار الصناعية في سوهاي، تزامنا مع توصل سيول وواشنطن بشكل مشترك إلى أن اختبارات تطوير بيونج يانج المزعومة لـ "قمر الاستطلاع" كانت تلك الخاصة بنظام الصواريخ الباليستية الجديدة العابرة للقارات.

السفير الإماراتي يهنئ مصر بالفوز «أداء رائع يعكس» عزيمة الفراعنة
كاتس: لن ننسحب من "قلعة الشقيف" جنوبي لبنان
قطر: انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية





