محافظ المنوفية يستجيب لـ«بوابة أخبار اليوم» بشأن الإشغالات والباعة الجائلين

رفع الاشغالات والباعه الجائلين وانارة كورنيش مدينة بركة السبع
رفع الاشغالات والباعه الجائلين وانارة كورنيش مدينة بركة السبع

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، الجهات المعنيه بالتحرك سريعا والعمل على رفع الإشغالات ومخلفات القمامة وإخلاء منطقة كورنيش المدينة من الباعة الجائلين وإنارة الكورنيش.

يأتي ذلك في استجابة سريعة لما نشر بـ"بوابة أخبار اليوم" حول تجمع الباعة الجائلين بكورنيش مدينة بركة السبع وانتشار القمامة ما تسبب في حالة من الاستياء من قبل أهالي المدينة.

وأسفرت الحملات عن حالة من الارتياح من قبل أهالي بركة السبع، كما شدد محافظ المنوفية على مسؤولي الوحدة المحلية للمركز والمدينه بضرورة المتابعة الدورية لأعمال النظافه والإنارة بكورنيش مدينة بركة السبع للحفاظ على المظهر الحضاري بعد الانتهاء من اعمال التطوير التي شهدها مؤخرًا.

اقرأ أيضا|  توسعة محطة المعالجة بقرية طليا في المنوفية ضمن «حياة كريمة»

كانت «بوابة أخبار اليوم» قد رصدت عدد من المظاهر السلبية بمنطقة الكورنيش وسط حالة من الإهمال الشديد حيث افترش الباعة الجائلون جنبات الكورنيش فى مشهد غير حضاري، بالإضافة لانتشارعربات الباعة الجائلين بمحيط الكورنيش.

جدير بالذكر أن اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية قد شدد على رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة بركة السبع بضرورة الاهتمام بالحفاظ على المشهد الحضاري لكورنيش المدينة بعد افتتاحه منذ أيام قليلة.

وشدد على أهمية النظافة ورفع مخلفات القمامة أولا بأول إلا أنه سادت حالة من الفوضى بمنطقة الكورنيش ما أدى لحالة من استياء المحافظ محذرًا رئيس مركز ومدينة بركة السبع من عدم الاهتمام بالشكل الحضاري لمنطقة كورنيش المدينة إلا أنه عقب رصد عدسة "بوابة أخبار اليوم" لتلك السلبيات بالنشر بادر المحافظ بالتدخل لإعادة المظهر الحضارى لمنطقة الكورنيش.