الأهلي عينه على الديربي السوداني غدًا.. والزمالك يراقب القمة الأنجولية

جواو موتا
جواو موتا

مع أهمية مباراتى الأهلى مع صن داونز بعد غد السبت والزمالك مع الوداد المغربى غدًا الجمعة.. تحظى مباراتا المجموعتين الأولى والرابعة الهلال مع المريخ، وبيترو أتليتكو مع ساجرادا باهتمام خاص من الجماهير المصرية لكونهما يحددان مصير المجموعتين وفرص المنافسة بهما للتأهل إلى الدور التالى.

عيون الجماهير الأهلاوية  تتجه غداً الجمعة إلى السودان لمتابعة الديربى الأقوى فى السودان بين الهلال والمريخ حيث تعتبر المباراة هى الفرصة الأخيرة للهلال من أجل اللحاق بالمنافسة فى المجموعة فيما يتطلع المريخ لتكرار تفوقه الذى ظهر فى لقاء الجولة الماضية بالقاهرة وفاز بهدفين مقابل هدف واحد.

إقرأ أيضاً | الأهلى يتأهب لاصطياد عدة عصافير بحجر واحد فى بريتوريا.. السبت

الهلال مع مدربه البرتغالى جواو موتا، يبحث عن فوزه الأول بالمجموعة، أملاً فى إنعاش فرص تأهله، بينما يتطلع المريخ مع مدربه الإنجليزى لى كلارك لتحقيق الفوز واستعادة التوازن سريعا بعد الخسارة أمام الأهلي.

فيما تتوجه أنظار وعشاق الزمالك بعد غد السبت إلى متابعة مباراة بتروأتليتكو الأنجولى مع مواطنه ساجرادا على ملعب الأول لكونها مهمة للغاية فى تحديد شكل المنافسة خاصة أن بترو أتليتكو يتواجد على قمة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط وفى حالة فوزه يكون قد قطع شوطا كبيرا للغاية فى حجز إحدى بطاقتى التأهل إلى دور الثمانية فيما يتواجد فريق ساجرادا فى الترتيب الرابع والأخير.