«شباب الجزيرة» يحصد 22 ميدالية في بطولة الجمهورية للجمباز

لاعبات فريق الجمباز بمركز الجزيرة
لاعبات فريق الجمباز بمركز الجزيرة

حصد مركز التنمية الشبابية بالجزيرة «مركز شباب الجزيرة» 22 ميدالية متنوعة في بطولة الجمهورية للجمباز الفني آنسات تحت 11 سنة التي أقيمت في صالة نادي مدينة نصر الرياضي.

وقال الدكتور مؤمن حسين، رئيس جهاز الجمباز بمركز التنمية الشبابية بالجزيرة، إن اللاعبات ظهرن بالمستوى اللائق مع تقديم أداء مشرف أدى إلى حصدهن 4 ميداليات ذهبية و10 ميداليات فضية 8 ميداليات فضية.

وأضاف رئيس جهاز الجمباز، أن لعبة الجمباز تشهد تطورا ملحوظا داخل مركز التنمية الشبابية مع حصد جميع الفرق في مختلف مراحلها السنية المراكز الأولى في بطولات الجمهورية الأمر الذي يصب في تطوير اللعبة داخل المركز ويمنح اللاعبات فرص كبيرة للاستمرار في التألق في البطولات المقبلة.

من جانبه قال الكابتن معتصم علاء، المدرب العام للجمباز في مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، إنه الجهاز الفني كان يتوقع حصد المراكز الأولى في مختلف المراحل السنية مع بذل اللاعبات جهد مضاعف من أجل تحقيق الأهداف المطلوبة، مع تنفيذ خطة مدروسة عبر تكثيف التدريبات قبل إقامة البطولة بوقت كاف الأمر الذي أدى إلى زيادة التركيز لدى اللاعبات ومنحهن الثقة قبل بطولة الجمهورية.

وحصدت الميداليات الذهبية أربعة لاعبات في منافسات الفردي العام المستوى الأول وهن : أسيل كريم فؤاد، چودي باسم محمد، و روزينا رضا، مريم أحمد محمد اللاتان حصلتا أيضا على الميدالية البرونزية على جهاز العقلة.

وجاءت قائمة اللاعبات الحاصلات على الميداليات الفضية في منافسات الفردي العام المستوى الثاني: خديجة محمد لطفي، رتيل اكرام حسين، عاليا أحمد محمود، لوچين ياسر محمد، ريماس محمد أحمد، كنزي إيهاب السيد، ومرام محمد رودينا سعد اللاتين حصلا أيضا على الميدالية الفضية على جهاز العقلة.

وجاءت قائمة اللاعبات الحاصلات على المستوى الثالث والميدالية البرونزية في الفردي العام آمنه إيهاب صلاح، مريم محمد خيري، هالة مصطفى علي، حبيبة حسام الدين و ريتاچ أسامة مرزوق التي حصلت أيضا على الميدالية البرونزية على جهاز العقلة.

ويضم الجهاز الفني للجمباز في مركز التنمية الشبابية بالجزيرة الدكتور مؤمن حسين رئيس جهاز الجمباز بمركز  التنمية الشبابية بالجزيرة، الكابتن معتصم علاء، المدرب العام، الكابتن هالة محمد، المدرب العام لقطاع الجمباز الفني آنسات، الكابتن أحمد طنطاوي، مدرب الفريق، الكابتن محمد عاطف، مدرب الفريق، الكابتن فاطمة طه، مدرب الفريق، الكابتن ناهد،  مدرب الفريق، الكابتن عبدالرحمن عبدالحليم، مدرب الفريق، الكابتن عبد الله مخيمر، الكابتن أحمد مجدي، مشرف النشاط الرياضي، الكابتن أنس عبدالرازق مشرف النشاط الرياضي، الكابتن سلمي بدري مشرف النشاط الرياضي.